Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/02/2010 G Issue 13645
السبت 22 صفر 1431   العدد  13645
 
أحمد السقا يكسر المحظور ويدخل ابنه السينما

 

بيروت - هناء حاج

علمت مصادر «الجزيرة» أن الفنان المصري أحمد السقا عمل على كسر بعض التزامات الفنانين بإبعاد أطفالهم عن الأضواء وترك حياتهم مريحة خلف كواليس الشهرة، لكنه هو يرغب بأن يكون أولاده في دائرة الضوء والشهرة طالما يرغبون ويكون لديهم الموهبة، وهذا ما اكتشفه بابنه البكر «ياسين» لذلك سيشاركه بطولة فيلمه الجديد «ابن القنصل» الذي سيباشر تصويره قريباً مع المخرج عمرو عرفة، وسيقف معه الممثل خالد صالح والممثلة غادة عادل بدور البطولة النسائية.

الجدير ذكره أنه لا يزال تصوير فيلم «الديلر» مؤجلاً إلى أن تنجلي الخلافات الإنتاجية التي نشأت بين المنتج سامي العدل والمخرج أحمد صالح.. وأحمد لا يقف على أهبة الاستعداد دون عمل، بل يواصل إنجاز رزنامته إلى أن يحين موعد تصوير الفيلم الجديد.

فقد كان من المفترض أن يبدأ التصوير خلال ربيع العام الماضي.. لكنه تأجل أول مرة بسبب حادث تعرض له المخرج، ومن ثم اعتذار غادة عادل عن الدور لتحل محلها الفنانة مي سليم، وتأخذ وقتها بالتدريب، ومن ثم الاختلاف على مواقع التصوير بين تشيكيا وفنلندا وأوكرانيا وتركيا، وكان المنتج يريد انتهاء التصوير خلال أسبوع في الدول المذكورة، وبما أن الأوقات متفاوتة للتصوير وقع الخلاف, ولغاية الآن لم تحل المسألة الإنتاجية نهائياً.

ويُذكر أن فيلم «الديلر» من كتابة الدكتور مدحت العدل ويشارك في البطولة خالد نبوي وهالة فاخر وغيرهما.. وتدور قصة الفيلم عن شاب فقير يريد الثروة فيعمل بتجارة المخدرات.. ويتعرف على فتاة تعمل في ملهى لتحصل معهم مواقف تدور في إطار «الأكشن».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد