Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/02/2010 G Issue 13645
السبت 22 صفر 1431   العدد  13645
 
تدشين 10 وحدات سكنية.. غداً
الأمير سعود بن فهد: مشروع الأميرة العنود الإسكاني بمحافظة رابغ يجسد اهتمام الدولة بمبادرات الخير

 

الجزيرة الرياض

تدشن مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية غداً الأحد مشروعها الإسكاني الخيري بمركز مستورة بمحافظة رابغ التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد نائب رئيس مجلس الأمناء رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية إن المشروع يشمل 10 وحدات سكنية بمركز مستورة بمحافظة رابغ، مشيراً الى أن هذه المرحلة من المشروع ستسهم في توفير بيئة حضارية تلبي احتياجات عشرات الأسر في تلك المنطقة الغالية من الوطن وتسهم في تحقيق نقلة ميعشية تتوفر فيها كافة مقومات الحياة الكريمة والخدمات المطلوبة.

وأعرب سمو الأمير سعود بن فهد عن شكره وتقديره لأمير منطقة مكة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود على حرصه ومتابعته الدائمة للمشروع، والتي يجسد اهتمام الدولة بمبادرات الخير والحرص على تكامل الجهود لتحقيق التنمية المنشودة.

وستشهد مركز مستورة بمحافظة رابغ غداً حفل افتتاح المشروع برعاية محافظ محافظة رابغ.

يذكر أن مؤسسة الأميرة العنود الخيرية والتي يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء، تعد من المؤسسات الخيرية الرائدة، ولها إسهامات واسعة في التنمية المجتمعية المحلية، ومن ذلك بناء 175 وحدة سكنية بمختلف مناطق المملكة، ودعم مشروعات منها مشروع برنامج العناية بالمساجد وعمارتها، ومشروع مدارس ومركز تعليم القرآن الكريم، ومشروع دعم الأنشطة الدعوية والدورات العلمية والمؤلفات، ومشروع برنامج إفطار صائم، ومشروع برنامج سيقا العنود، ومشروع برنامج رعاية الأيتام، ومشروع برنامج الحج والعمرة، ومشروع تدريب وتعليم الفقراء، ومشروع تأهيل الصيادين بالمظيلف، ومشروع كرسي الأميرة العنود للبحث العلمي.

من جانبهم أعرب عدد من سكان رابغ عن شكرهم لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية داعين الله العلي القدير أن يغفر لها ويرحمها ويجزيها خير الجزاء. ومؤكدين مدى أهمية مثل هذه المشروعات الخيرية في تحسين مستوى المعيشة وتحقيق متطلباتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد