Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/02/2010 G Issue 13645
السبت 22 صفر 1431   العدد  13645
 
وكيل إمارة الجوف ينقل تعازي أمير المنطقة لذوي المتوفين في حادث السبت

 

القريات - محمد البدري

نقل وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ تعازي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير المنطقة لذوي الذين توفي أبناؤهم في الحادث المروري المروع الذي وقع صباح السبت الماضي على الطريق الدولي قُرب مثلث العقيلة شرق القريات، وذهب ضحيته خمسة أفراد.

ونقل آل الشيخ تعازي سمو أمير منطقة الجوف وتعازيه لكل من المواطن دغيشم محمد الشراري والمواطن جارد عويض الشراري والمواطن عايش جحليش الشراري، وقال آل الشيخ معزياً: «ما أصابكم أصابنا جميعاً، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد من فقدتم بواسع رحمته».

كما زار آل الشيخ المواطن ظاهر بن سليمان العازمي الذي فقد اثنين من أبنائه في الحادث الأليم نفسه، وزار الموطن سالم بن سليم الشراري الذي يرقد بمستشفى القريات من جراء هذا الحادث. بعد ذلك زار رئيس بلدية القريات المهندس فايز بن ناصر الشهيلي في منزله للاطمئنان على صحته.

هذا، وقد عبر ذوو المتوفين والمصابين عن عظيم شكرهم لسمو أمير المنطقة - حفظه الله - ولوكيل إمارة منطقة الجوف، وحمدوا المولى - عزَّ وجلَّ - على ما أصابهم، وأكدوا أن هذه الزيارة ليست بمستغربة على ولاة الأمر - حفظهم الله ورعاهم -.

بعد ذلك زار آل الشيخ مركز الوادي (غطي)، وكان في استقباله رئيس المركز خالد الشامي، وقد التقى الأهالي وتناولوا طعام العشاء بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد