Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/02/2010 G Issue 13645
السبت 22 صفر 1431   العدد  13645
 
روتانا تنتظر أسبوعاً لتصدر بياناً عن جلسة (أبو بكر سالم)

 

الجزيرة - فن :

في الثامن والعشرين من يناير الماضي طرحت روتانا الألبوم الجديد للفنان الكبير (أبوبكر سالم بلفقيه) عنوانه (جلسه من الذكريات رقم 2)، ورغم ذلك لم تصدر بياناً سوى يوم الثلاثاء الماضي في الثالثة عصراً بعد اتصالات متكررة من (الجزيرة) للاستفسار عن الألبوم بعد أن فوجئ الجميع بوجوده في محال بيع الكاسيت دون إصدار أي بيان يتعلق به، حاله مثل حال بقية فناني روتانا (الأصغر) سناً وفناً، فيما صدر الألبوم مليئاً بالأخطاء الإملائية ومرتبكاً، ولا يوحي أبداً بأن الشركة لديها قسم إعلامي متخصص يهتم بصياغة الأخبار.

وبحسب البيان فإن الألبوم يشهد ولأول مرة أغنية كتبها ولحنها أبوبكر سالم عام 1956 (ياورد محلا جمالك)، التي غناها في عدن تلك الفترة، ثم غناها الراحل طلال مداح فترة الستينيات الميلادية.

وفي الألبوم أيضاً (ياعين لاتذر في الدمعة) من كلمات الراحل حسين المحضار، وأغنية (واويح نفسي) وأغنية (كما الريشة) وأغنية (انت وينك ) و(لاتذكرني بشي) و(أصيل والله أصيل).. وقد صاحب الفنان (أبوبكر) في العزف على العود الفنان اليمني عوض بن ساحب.

وقالت الشركة في بيانها (المتأخر) إن (أبوبكر سالم) يتواجد في القاهرة لتنفيذ ألبومه الجديد الذي من إنتاج شركة روتانا ويحمل مفاجآت وأفكاراً جديدة في الشكل الموسيقي.

ويستعد للمشاركة في مهرجان فبراير في الكويت في الحادي عشر من فبراير الجاري، ويعود إلى القاهرة لتكملة تنفيذ ألبومه الجديد وتصوير فيديو كليب إحدى أغاني الألبوم الجديد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد