Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/02/2010 G Issue 13642
الاربعاء 19 صفر 1431   العدد  13642
 
يراقب لاعبين بالفيديو
هيكتور يرفض التدريب على ملعب الاتحاد.. والجزائري زيايه يصل اليوم لـ(جدة)

 

جدة - علاء سعيد :

يصل اليوم الأربعاء محترف الاتحاد الجزائري عبدالملك زيايه إلى جدة بعد أن أنهى مشاركة منتخب بلاده في البطولة الإفريقية الأخيرة والتي حصلت الجزائر على المركز الرابع، حيث سوف ينخرط زيايه فور وصوله في التدريبات الاتحادية التي تأتي تحضيراً للقاء نجران يوم الجمعة المقبل، حيث من المتوقع مشاركة زيايه في مباراة نجران خاصة وأن اللاعب قد أكد في تصريح سابق بأنه جاهز للعب وذلك كونه لم ينقطع عن الكرة طوال الفترة الماضية.

يذكر بأن اللاعب عبدالملك زيايه لم يشارك مع منتخب بلاده كأساسي في البطولة الإفريقية بل كانت مشاركته في مباراة المنتخب الملاوي في الشوط الثاني، وتأتي عدم مشاركته بسبب قناعات مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان وليس بسبب إصابة يعاني منها اللاعب.

من جهة أخرى حرص مدرب الاتحاد هيكتور على ضرورة إقامة التدريب الأخير الذي يسبق لقاء نجران يوم الجمعة المقبل على ملعب نادي نجران وذلك لمعرفة أرضية الملعب وفرض تكتيكية مناسبة على ملعب نجران الذي تعتبر مساحته صغيرة بالنسبة للملاعب الأخرى وبذلك سوف يغادر الفريق الاتحادي ظهر غد الخميس إلى نجران لتأدية تدريبات المساء على ملعب نجران. هذا ومن المتوقع بأن التشكيلة الاتحادية لن تشهد أي تغيرات وذلك بعد النجاح الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة الأخيرة أمام الوحدة.

من ناحية ثانية قام مدرب الاتحاد الارجنتيني هيكتور خلال مباراة فريقه مساء أمس الأول أمام الوحدة الى الإيعاز لأحد مساعديه بالتواجد في أعلى المنصة الرئيسية لتصوير المباراة من أعلى نقطة في الملعب عبر كاميرا فيديو خاصة وذلك لمشاهدة تحركات لاعبيه طوال مجريات المباراة ومن ثم مشاهدتها بعد المباراة لمعرفة تحركات اللاعبين ومدى اللياقة التي كان عليها كل لاعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد