Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/02/2010 G Issue 13642
الاربعاء 19 صفر 1431   العدد  13642
 
وفد كويتي زار نادي الشباب أمس
غموض إصابة (التايب) يجبره على الرحيل لتونس

 

كتب - سلطان الجلمود

وافقت إدارة نادي الشباب على طلب المحترف الليبي طارق التايب بشأن عرض إصابته على طبيب متخصص في مجال الإصابات الرياضية بالجمهورية التونسية حيث ينتظر أن يغادر مساء غدٍ الخميس إلى تونس على أن يعود يوم الأحد المقبل.

وكان التايب قد أجرى يوم أمس فحوصات طبية على موضع الإصابة ولم تتبين الأسباب الحقيقة وراء الآلام التي يشعر بها. وعلى صعيد آخر قام وفد من المستشارين الإداريين لفريق عمل تطوير المنتخبات الوطنية لكرة القدم برئاسة المستشار ريك باري بزيارة النادي مساء أمس حيث تم الالتقاء بمسؤولي النادي وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان وبعض أعضاء المجلس وكان الوفد قد اخذ جولة على مرافق النادي تضمنت المباني الإدارية ومعسكر الفريق الأول والمتحف والمركز الإعلامي والنادي الراقي والملاعب الرياضية وعقد الوفد اجتماعا مع رئيس مجلس الإدارة قبل نهاية الزيارة.

وفي ذات السياق قام وفد من الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الكويت بزيارة مقر النادي يوم أمس حيث تأتي هذه الزيارة في إطار برنامج الوفد الذي يزور المملكة الأسبوع القادم برئاسة الدكتور حمود فليطح حيث كان في استقبال الوفد أمين عام النادي عبدالله القريني الذي اصطحب الوفد في جولة على مرافق النادي.

من جانبه أكد رئيس هيئة الشباب والرياضة في دولة الكويت حمود فليطح إعجابه بما شاهده في نادي الشباب من حيث الإمكانيات والملاعب الموجودة فيه، مؤكداً أنه من أفضل ما شاهده من الأندية العربية. وقال فليطح: حضرنا لتهنئة الشباب بفوزه بكأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد والالتقاء بالرئيس الشبابي خالد البلطان واصفاً الشباب بالمميز كما أشار فليطح إلى أنه حضر إلى المملكة من أجل مشاهدة كيفية الاحتراف وتطويره من أجل تطبيقه في الكويت للدخول في الدوري الآسيوي مشدداً على أنهم بحثوا في قطر نفس الوضع مشيراً إلى أنهم يطمحون في التخصص بالأندية.

إلى ذلك اعتمد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي باتشيكو القائمة الأساسية التي سيدخل بها لقاء القادسية من خلال المناورة التي أجراها يوم أمس بين الفريقين الأساسي والرديف.

وسينهي الفريق استعداداته صباح اليوم حيث يجري اللاعبون الحصة التدريبية الأخيرة في تمام التاسعة والنصف صباحاً قبل المغادرة إلى مدينة الدمام جواً في تمام الواحدة ظهراً.

وفي شان آخر أقام مجلس الجمهور الشبابي حفل تكريم للاعب الفريقين الأولمبي والأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري في مقر المركز الإعلامي بالنادي وذلك بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت كأفضل لاعب في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك عبر التصويت الجماهيري الذي أجرته منتديات شبابي نت.

وقدم المجلس درعاً تذكارياً بهذه المناسبة وبعدها تم تقطيع التورتة والاحتفاء باللاعب.

هذا وقدم اللاعب شكره وتقديره للجمهور الشبابي على هذه البادرة غير المستغربة والتي ستكون حافزا له ولزملائه لتقديم الأفضل دوماً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد