Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/02/2010 G Issue 13642
الاربعاء 19 صفر 1431   العدد  13642
 
الرئيس العام يستقبل وفداً رياضياً من الكويت ورئيس اتحاد الكاراتيه

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس وفد الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الكويت برئاسة نائب المدير العام للهيئة لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح الشمري بمناسبة زيارته للمملكة.

ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز خلال الاستقبال بالإنجازات والمكتسبات التي حققها قطاع الشباب والرياضة بدولة الكويت الشقيقة بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم الذي تحظى به من حكومته الرشيدة على الصعيدين المحلي والخارجي.

من جانبه عبر رئيس الوفد الكويتي الدكتور حمود فليطح بهذه المناسبة عن سعادتهم واعتزازهم بزيارتهم للمملكة ناقلاً تحيات وتمنيات المدير العام رئيس مجلس إدارة الهيئة اللواء فيصل بن مساعد الجزاف لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز, مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه في سبيل رفعة شأن النشاطات الشبابية والرياضية في الوطن العربي وخاصة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

من جانب آخر استقبل سمو الرئيس العام أمس رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص والحكم الدولي للكاراتيه مشرف الشهري الحاصل على التصنيف العالمي كأول حكم سعودي عقب مشاركته في دورة تصنيف الحكام الدولية التي أقيمت مؤخراً بالمغرب ولاعب المنتخب عماد المالكي الحاصل على الميدالية البرونزية بوزن (55) كجم في البطولة الآسيوية للكاراتيه التي أقيمت بالصين مؤخراً.

وقدم سموه لهم التهنئة بهذين الإنجازين المشرفين اللذين تحققا لرياضة الكاراتيه والذي يعد بلا شك إضافة جديدة لجملة الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية على الصعيدين القاري والدولي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد