Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/02/2010 G Issue 13642
الاربعاء 19 صفر 1431   العدد  13642
 
فواصــل

 

- من يشاهد تألق نايف القاضي مع الشباب وحسين عبد الغني مع النصر وطلال المشعل مع الاتحاد يحق له أن يتساءل.. ماذا يحدث في الأهلي؟ ويزداد المتسائل حيرةً أن الأهلي لا يعاني من فائض في النجوم، بل هو في أزمة..!! فمن يحل هذا اللغز الأهلاوي المحير؟

- المدافع البرازيلي أدير قال في مقابلة تلفزيونية إن الإدارة النصراوية تأخرت في إعلان إنهاء عقده إلى آخر يوم في فترة التسجيل لتحرم أحد الأندية السعودية من فرصة الاستفادة منه ولا شك أنه يقصد هنا نادي الشباب الذي كان يبحث عن مدافع متميز في ظل الضعف الذي يعانيه في هذه المنطقة وبحثه المستمر عن مدافع خليجي يسد الثغرة خصوصاً بعد ثبوت إصابة فلافيو وحاجته لما لا يقل عن ستة أشهر للعلاج، حيث لم يعد مفيداً للفريق فيما تبقى من مسابقات الموسم المحلية والخارجية.

- ستبقى كرة القدم واجهة لأي بلد قادرة على أن تعكس صورة جميلة ورائعة ومضيئة رغم كل ما يطرحه عنها سلبياً بعض مناهضي هذه اللعبة أو بعض المصابين بالغيرة من جماهيريتها وشعبيتها أو بعض المتشدقين بالثقافة الذين صوروا كرة القدم نقيضاً للثقافة. وخلال هذه الأيام تعيش مصر في واجهة الأحداث عبر القنوات الإعلامية العالمية وبكل اللغات بعد فوز منتخبها الكروي ببطولة إفريقيا.

- بعد (35) عاماً ترجَّل الفارس عن صهوة جواده، حيث تقدم الأستاذ عثمان السعد باستقالته من الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم بعد أن أمضى قرابة نصف عمره في خدمة هذا الاتحاد وخدمة الشباب العربي من الخليج إلى المحيط بكل تفان وإخلاص. ويستحق هذا الإنسان التقدير والتكريم على جهوده وعلى ما قدمه من عمل مميز ومخلص.

- اقترب الاتحاد من الشباب في سلم ترتيب فرق دوري زين وأصبح الفارق بينهما نقطة لصالح الليث (40 - 39) وتبقت مباراتان لكل فريق ولكن تبدو حظوظ الشباب أقرب للحصول على لقب وصيف البطل كونه سيلعب مباراة سهلة في ختام الدوري أمام القادسية بعد أن يخوض مباراته القوية أمام الهلال في حين سيلعب الاتحاد مباراتين قويتين أمام الأهلي والهلال ومن الصعب عليه الحصول على نقاطهما جميعاً.

- هل تبدأ مفاجآت كأس ولي العهد اليوم؟




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد