Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/02/2010 G Issue 13642
الاربعاء 19 صفر 1431   العدد  13642
 
العريني: أخذنا الضوء الأخضر وننتظر تحديد الموعد المناسب
مجلس الجمهور الهلالي يعد العدة للاحتفال بأبطال الإنجاز في الشرقية

 

الدمام - طلال الغامدي :

يسعى مجلس الجمهور الهلالي في المنطقة الشرقية لإقامة احتفالية كبيرة لنجوم الهلال الأفذاذ صنّاع الإنجاز التاريخي في كرنفال رياضي شامل ستتم الدعوة من خلاله لعدد من الرياضيين في المنطقة ورؤساء الأندية وقدامى اللاعبين الهلاليين الذين تشرّفوا بارتداء شعار الهلال في السابق.

ويؤكّد مقرّر مجلس الجمهور الهلالي الأستاذ محمد العريني أن اجتماعات متواصلة تعقد هذه الأيام لمجلس الجمهور الهلالي في المنطقة بقيادة رئيسه الأستاذ محمد اليامي وبمتابعة دقيقة من معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل الأب الروحي لمجلس الجمهور الهلالي من أجل التنسيق والإعداد والاستعداد لإخراج الحفل التكريمي بصورة تتوافق مع الإنجاز الكبير الذي حققه أبطال الموج الأزرق وتشير المصادر إلى أن فقرات الحفل ستشهد العديد من المفاجآت وهنالك تفكير جاد لإقامة مباراة استعراضية على ملعب النهضة بين فريق الإنجاز ونجوم الشرقية من قدامى اللاعبين المعتزلين وستتضح الصورة النهائية للحفل التكريمي من خلال الاجتماعات التي ستنعقد في بحر الأسبوع الجاري.

حيث سيتم تحديد الموعد النهائي للحفل التكريمي بالتشاور مع الإدارة الهلالية حسب البرنامج المعلن للفريق الهلالي في مسابقة كأس ولي العهد.

على صعيد متصل أبدت مجموعة كبيرة من جماهير الهلال في الشرقية رغبتها في المساهمة في مهرجان التكريم بتقديم عدد من الدروع والهدايا العينية للاعبي الفريق الأول وهو الأمر الذي سيدرسه مجلس الجمهور الهلالي في اجتماعاته المقبلة. من جانبه أكد الأستاذ محمد العريني مقرر مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية أنهم قد أخذوا الموافقة المبدئية من الإدارة الهلالية على المشاركة في هذه الاحتفالية ولكنهم تركوا تحديد الموعد لإدارة الهلال لتتوافق مع ظروفهم ومشاركاتهم المحلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد