Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/02/2010 G Issue 13642
الاربعاء 19 صفر 1431   العدد  13642
 
فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح في لقاء خاص لـ(الجزيرة):
لقاؤنا أمام الاتفاق في مسابقة جديدة ومن يركز أكثر ويتحكم بأعصابه سيكسب المواجهة

 

الأحساء - صادق الحرز :

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال عن تفاؤله بتقديم عطاء جيد في اللقاء الذي سيجمع فريق الفتح بفريق الاتفاق مساء اليوم الأربعاء في مسابقة كأس سمو ولي العهد.

وأضاف: بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق الفتحاوي في دوري زين السعودي للمحترفين أمام فريق الوحدة بستة أهداف دون رد حاولنا إخراج اللاعبين من التبعات النفسية لهذا اللقاء وبالتالي إدخالهم في جو اللقاء القادم الذي يعدُّ في مسابقة جديدة ومختلفة والحمد لله كل اللاعبين حاضرون وجاهزون من أجل اللعب أمام فريق الاتفاق وهو من الفرق التي نعرفها جيداً والتقينا معه هذا الموسم مرتين، فزنا في اللقاء الأول وخسرنا الثاني.

وعن طموح فريق الفتح في لقاء الليلة أضاف الجبال قائلاً: مباريات الكؤوس لها حسابات مختلفة وبطريقة خروج المغلوب وبلا شك لنا طموحات كبيرة في هذا اللقاء وهو لقاء صعب والفريق الاتفاقي تطور كثيراً في الآونة الأخيرة ولكن من يتحكم بأعصابه ويلعب بتركيز أكثر سيكون له النصيب الأوفر في الخروج بنتيجة المباراة..

وعن طموحات الفريق في الموسم القادم بعد أن ضمن بقاءه ضمن الكبار هذا الموسم أضاف فتحي الجبال بالقول: حتى الآن لم ينته هذا الموسم ولكل حادث حديث وما زال طموحنا هذا الموسم بأن نكون ضمن الفرق الثمانية الأوائل في الدوري وبالتالي اللعب في دوري الأبطال على كأس الملك.

وفيما يخص الموسم القادم قال: بلا شك أننا أخذنا خبرة كبيرة وأصبح في فريق الفتح نجوم لهم ثقلهم على مستوى دوري زين السعودي وبالتالي سوف تتضاعف المسؤوليات علينا الموسم القادم ونحتاج إلى الكثير سواءً من ناحية التجهيز أو من ناحية انتداب لاعبين جيدين سواءً كانوا من المحليين أو الأجانب..

وعن فرصة بقاء مدافع الفريق التونسي رمزي بن يونس مع الفريق لموسم آخر خصوصاً أنه قدم مستويات جيدة مع فريق الفتح اختتم الجبال حديثه بالقول: رمزي بن يونس من اللاعبين الذين أثبتوا وجودهم مع الفريق وأمر بقائه مع الفريق سيكون في الاجتماع الذي سيتم بعد نهاية الموسم وتحديد احتياجات الفريق وبلا شك بقاؤه سوف يفيدنا كثيراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد