Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/02/2010 G Issue 13642
الاربعاء 19 صفر 1431   العدد  13642
 
كورت كوبر يزور معرض علي بن علي للساعات والمجوهرات

 

قام كورت كوبر المدير التنفيذي لشركة «روج» بزيارة لمعرض علي بن علي للساعات والمجوهرات في مركز سي سنتر في شارع التحلية الرياض, وحضر اللقاء ريشارد منبر المدير العام لمجموعة علي بن علي في السعودية.

وقد أقامت شركة علي بن علي حفل كوكتيل للضيف حيث تناول الحضور مختلف المواضيع التي تخص السوق السعودي.

وقال كوبر: «لقد سررت كثيراً بزيارتي للسعودية حيث إن هذا البلد يتمتع باهتمام خاص لدى شركة روج نظراً لتقدير الزبون في هذا البلد للمنتجات الراقية والذوق الرفيع ودقة الصناعة والتصاميم وهو تحديداً ما تقدمه شركتنا من خلال مجموعاتها المختلفة». وعلَّق ريشارد منير قائلاً: «إننا في علي بن علي حريصون على تقديم كل ما هو جديد ومميز ويستهدف كل من يقدر الفخامة في الحياة، كما تمتلك علي بن علي حالياً عدة متاجر حصرية تمثل مجموعة من الأسماء الرائدة في عالم الأناقة والرفاهية والترف».

وذكر أن شركة روج تأسست في سنة 1865 في مدينة سانت كروا في سويسرا.. حيث بدأ المؤسس شارل روج بإنتاج ساعات الجيب الموسيقية، وقد حافظت شركة روج على روح الإبداع بابتكارها سنة 1960 أرقى العلب الموسيقية الفاخرة، وجسّدت التصاميم التي صاغتها أيدي محترفين مهرة، الخبرة والمعرفة ونقاء التشكيلات.. ونالت أقصى درجات الإعجاب والانبهار، بفضل قدرتها على ابتكار أجمل العلب الموسيقية وأكثرها روعة من حيث النغمات الموسيقية التي يشرف على صقلها خبراء موسيقيون والرسومات التي تقوم بتصميمها أهم الأيدي المحترفة عبر جمع مختلف أجزاء اللوحة على العلبة من خلال استعمال أجود أنواع وألوان الخشب الطبيعي ودون استعمال أي نوع من أنواع التلوين.

وأشار إلى أن روج تُعتبر الشركة الوحيدة في العالم التي تقوم بصناعة علب تحتوي على طائر مصنوع بالكامل من الريش الطبيعي ما يجعل الشركة مقترنة بالمعاصرة والحداثة المدهشة والمتميّزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد