Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/02/2010 G Issue 13642
الاربعاء 19 صفر 1431   العدد  13642
 
خدمة مجانية وتجربة حيوية للضيوف
شيراتون الدمام يطلق لينك @ شيراتون

 

أطلق فندق وبرج شيراتون الدمام خدمة جديدة لإيجاد تجربة حيويّة للضيوف أثناء استخدامهم الإنترنت وهي خدمة لينك @ شيراتون.

شرف حفل افتتاح الخدمة وقطع الشريط الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فنادق الدمام المحدودة محمد بن حمد أبو علي، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات ستاروود في الشرق الأوسط, وجيدو دي فيلدا، المدير العام لفندق وبرج شيراتون الدمام والمدير الإقليمي - مكة والمدينة, وعبدالله ملحم, وحشد واسع من المسؤولين في الشركة، محتفلين ببدء خدمة مميّزة وجديدة.

وتعد هذه الخدمة المجّانيّة تجربة فريدة ومريحة، تبدأ حين يشقّ الضيوف طريقهم عبر ردهة الفندق ويدخلوا إلى صالة لينك @ شيراتون بمقاعدها المريحة لاستخدام شبكات الإنترنت مجّاناً ومشاهدة أحد البرامج المتوفّرة ضمن قنوات تلفزيون البلازما. بالإضافة إلى إمكانية قراءة الصحف, وتناول الوجبات الخفيفة والمرطبات، مما يعزز الشعور بالانتماء.

وصرّح عبدالله ملحم، المدير العام لشيراتون الدمام قائلاً: «كسائر فنادق شيراتون عبر العالم، نسعى لتوفير الخدمات المميّزة والفريدة لضيوفنا وهدفنا إشعارهم بالراحة ومساعدتهم على الاتصال بمن يهموّهم في جوّ حميم». مضيفاً «إن لينك@ شيراتون خدمة فريدة ومناسبة جدّاً، إذ تؤمّن للضيوف التواصل مع الأحباء وزملاء العمل كأنهم في منازلهم أو في المكتب في أي وقت أثناء إقامتهم».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد