Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
بعد أن أقفل باب التسجيل في الثامنة من مساء أمس
15 لاعباً أجنبياً يدخلون قائمة الأندية في فترة الاحتراف الثاني

 

كتب - عبدالله المالكي

أقفلت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي للكرة القدم في الثامنة من مساء أمس فترة تسجيل اللاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين الشتوية، حيث شهد مقر اللجنة أمس تواجد مندوبي الأندية لاستكمال نواقص اللاعبين قبل انتهاء الوقت المحدد، والذي حرصت اللجنة على عدم تجاوزه وهو الثامنة مساء ولمن تتوفر فيهم الشروط النظامية.

ويعتبر لاعب التعاون سعد حدادي آخر اللاعبين المنتقلين لنادي الشعلة، حيث بلغت قيمة انتقاله مائة ألف ريال، كما شهدت انتقال حارس دومة الجندل خالد عبدالرزاق لنادي الشعلة وتحويل لاعب الشعلة عمر هوساوي من لاعب هاو إلى لاعب محترف في صفوف الفريق الشعلاوي.

كما أعارت إدارة نادي الهلال اللاعبين سلمان موشر ومحمد القرني لنادي القادسية حتى نهاية الموسم.

ورفضت لجنة الاحتراف الإعلان عن الأسماء التي تم تسجيلها من قبل الأندية، حيث ستواصل اللجنة تدقيق أوراقها والإعلان عبر بيان رسمي من اللجنة لكشف جميع الأسماء التي انتقلت بنظام الإعارة أو كلاعبين محترفين حيث حمل سكرتير لجنة الاحتراف خالد شكري الملف الخاص بهذه الانتقالات والسفر به إلى محافظة جدة، حيث تتواجد لجنة الاحتراف في منتدى الاحترف والتمويل والمقام حاليا هناك. ومن أبرز اللاعبين الأجانب الذين تم تسجيلهم كل من: القادسية البحريني محمد حبيل والنيجيري جانبو، الوحدة المغربي عبدالكريم بنهنيه، الشباب الكويتي مساعد ندا، النصر الغنيني باسكال فينديو، الاهلي التونسي سيف غزال والبرازيليان مارسينهو وفيكتور، الاتحاد الجزائري عبد الكريم زيايه، الاتفاق العماني بدر الميمني والأمريكي وايت والرومانيا روديل ودانيال، الرائد البرازيلي سيرجيو، نجران المغربي عبدالصمد قران والكنغولي ديبا الانكا، ولم يسجل الهلال والفتح والحزم أي لاعبين أجانب.

وكانت الفترة الثانية قد بدأت من يوم الاثنين 18-1-1431هـ الموافق 4-1-2010م وانتهت في الثامنة من مساء يوم أمس الأحد 16-2-1431هـ الموافق 31-1-2010م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد