Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
عقدت اجتماعا مشتركا مع لجنة الاستئناف
لجنة المحامين بهيئة دوري المحترفين تستهل أعمالها أمس

 

عقدت لجنة المحامين بهيئة دوري المحترفين السعودي أمس في جدة اجتماعها الأول برئاسة الدكتور ماجد محمد قاروب المستشار القانوني للاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور المدير التنفيذي للهيئة محمد النويصر.

وتم خلال الاجتماع شرح الهيكل القانوني للمنظومة الرياضية المتمثلة في الرئاسة العامة للرعاية الشباب واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية بما فيها اتحاد كرة القدم وعلاقته بالاتحاد الدولي (الفيفا) والاتحاد الآسيوي لكرة القدم ودوري زين للمحترفين السعودي وفرق الدوري المحترفة بالإضافة لتعريف محامي الأندية بمهامهم والأدوار المكلفين بها.

كما عقدت لجنة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعاً مشتركاً مع لجنة محامي الأندية وذلك على هامش فعاليات منتدى الاحتراف والتمويل الرياضي بمحافظة جدة برئاسة رئيس لجنة الاستئناف اللواء شعبان بانه وبحضور بقية أعضاء اللجنة.

وأوضح الدكتور ماجد قاروب أنه تم خلال الاجتماع التعريف بلجنة الاستئناف ودورها في رياضة كرة القدم وما فيها من بنود وتأكيد العدل والمساواة في الحقوق والواجبات تجاه الأندية وكل من له صفة ومصلحة في الرياضة السعودية وفق المادة رقم 3 من لائحة الانضباط والتي تطبق بحق الأندية، والمنتمين للأندية من الإداريين والفنيين والعاملين بها، واللاعبين، وحكام المباريات والمقيمين والمراقبين، وجمهور المباريات أو المتفرجين عليها بالملعب، أو أي فئة تراها اللجنة. وأضاف الدكتور ماجد قاروب بأن اللجنة أكدت لجميع المحاميين بأنها ستقوم بدورها المناط بها في خدمة الرياضة السعودية في ظل ما تجده اللجنة من اهتمام ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد