Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
التهاني تنهال على النادي بعد الفوز بكأس فيصل
الكويتي ندا يوقع اليوم في الكشوفات الشبابية بعد وصول بطاقته

 

كتب - سلطان الجلمود

تلقت إدارة نادي الشباب برقيات تهاني وتبريكات بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم على كأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد للموسم الحالي 1430هـ- 1431هـ. وتقدم المهنئون الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، ورئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، ومساعد وزير الثقافة والإعلام المشرف العام على القناة الرياضية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز، ورئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي، وأمين عام نادي الاتحاد محمد اليامي، ورئيس مجلس إدارة نادي الشعلة سعد بن مبارك آل قرنين، ورئيس مجلس إدارة نادي الروضة سامي البريك، ورئيس مجلس إدارة نادي الطرف عبد الله المطلق.

وفي شأن آخر رفعت إدارة نادي الشباب يوم أمس أوراق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عبد العزيز السعران وهادي يحيى إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم لضمهما إلى قائمة المحترفين في الفريق الأول لكرة القدم بعد أن تم توقيع عقدين رسميين معهما.في حين يوقع اللاعب الكويتي مساعد ندا صباح اليوم في مكتب رعاية الشباب كلاعب آسيوي محترف في الفريق الأول لكرة القدم بعد وصول بطاقته الدولية الأسبوع الماضي.

ورفض اللاعب عبد الله الدوسري العروض الاحترافية التي قدمت له من قبل أندية الوحدة والحزم وفضل البقاء في نادي الشباب وكذلك الحال بالنسبة للمدافع فيصل العبيلي.

إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم استعداده للقاء فريق القادسية في دوري 16 من مسابقة كأس ولي العهد الخميس المقبل، حيث أجريت يوم أمس حصتين تدريبيتين كانت الأولى في الصباح وشارك فيها 12 لاعبا وتضمنت تمارين في صالة الحديد في حين شارك جميع اللاعبين في التدريبات المسائية التي اخضع من خلالها المدير الفني باتشيكو العناصر إلى تمارين تكتيكية وأجرى من خلالها مناورة في منتصف الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية.

وعلى صعيد آخر زار النادي يوم أمس رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد عبد الله عاشور، حيث كان في استقباله نائب رئيس النادي تركي الخليوي الذي اصطحبه في جولة على مرافق النادي شملت الملاعب الرياضية ومعسكر الفريق الأول ومباني الإدارة والمركز الإعلامي والمتحف.

وقد أبدى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد إعجاب بما شاهده من تطور كبير في منشات النادي موكداً على أن النادي يعد واجهه حضارية للمرافق الرياضية في الوطن العربي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد