Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
الفريق النصراوي بانتظار وصول غالي
عيد يسلم قدمه لمشارط نعمان في جدة.. وباسكال يبدأ مشواره مع الأصفر

 

الرياض - عيسى الحكمي

يخضع اليوم الاثنين مدافع النصر الجديد محمد عيد البيشي لعملية جراحية عاجلة على يد الدكتور خالد نعمان بأحد المراكز الطبية في مدينة جدة لتثبيت عظمة الساق السفلى المكسورة في مباراة النصر والأهلي السبت الماضي ضمن دوري زين للمحترفين، وسيحدد نعمان الذي أجرى قبل أيام عملية ناجحة في أربطة الركبة لمهاجم الشباب ناصر الشمراني فترة غياب اللاعب عن الملاعب والتي حتماً ستختصر مع إجراء العملية التي ينصح بها أفضل من التثبيت بالجبيرة الجبسية، وكان عيد قد تواجد أمس في مقر النادي للالتقاء بإدارة الكرة والجهاز الطبي قبل أن يغادر إلى مدينة جدة لإكمال الرحلة العلاجية.

من جانبه خضع أمس القائد النصراوي حسين عبد الغني في عيادة ناديه لجلسة علاجية في بداية التعامل مع التمدد الذي تعرض له في الركبة جراء الالتواء الذي أصابه في نفس المباراة.

تدريبياً.. تقدم الغيني باسكال الذي انتدبه مسيرو النادي العاصمي اللاعبين في الوحدة التدريبية التي جرت عصر أمس في افتتاح الاستعداد لمباراة الخميس أمام المضيف الرائد لحساب دور الستة عشر ضمن بطولة كأس ولي العهد، وينتظر أن يحدد المدرب داسيلفا في تدريب اليوم التنظيم الجديد لخط الدفاع من خلال اختيار واحد من الثلاثي صالح صديق وأحمد البحري وأسامة عاشور لسد الثغرة التي سيتركها غياب عيد وعبد الغني.

وفي نفس الإطار ينتظر أن يلحق المصري حسام غالي خلال الساعات القادمة بالفريق بعد أن أنهى أمس مشواره مع منتخب بلاده في كأس إفريقيا بعد غياب استمر شهراً كاملاً غاب خلاله غالي ست مباريات متتالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد