Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
فواصل

 

- فقد الشباب لاعبه الأنجولي فلافيو في وقت صعب للغاية من المنافسات الكروية المحلية، حيث تضاعفت إصابته جراء إشراكه مع منتخب بلاده في بطولة إفريقيا وهو تحت تأثير الإصابة مما جعلها تتضاعف في الخطورة وتتضاعف في مدة العلاج التي سوف تصل إلى ستة أشهر مما يعني أن الفريق الشبابي لن يستفيد منه فيما تبقى من مسابقات الموسم ومن الدوري الآسيوي.

- لم يخسر النصر مباراته أمام الأهلي ولكنه خسر عنصرين مهمين في خط دفاعه هما محمد عيد وحسين عبد الغني اللذين سيغيبان إلى نهاية الموسم بالنسبة للأول وإلى نهاية كأس ولي العهد للثاني. قدّر الله وما شاء فعل. سلامات للاعبين.

- الترتيبات الإدارية النصراوية لما تبقى من منافسات الموسم جاءت محسوبة ودقيقة للغاية، حيث تم التعاقد مع محمد عيد بديلاً لإيدير الذي تم تسريحه لمصلحة الغيني فيندونو ولكن الله شاء أن يصاب عيد إصابة خطيرة قبل أن يكمل أول شوط مع النصر فيخسره الفريق في منطقة عمق الدفاع التي خلت برحيل إيدير أيضاً في وقت حساس وصعب وهذا ما جعل مدرب الفريق يصاب بحيرة وأزمة وهو مقبل على منافسات حاسمة تتطلب منه ترتيب الدفاع أولاً.

- ما زال مالك معاذ بعيداً تماماً عن مستواه الفني رغم الفترة الطويلة التي قضاها في العلاج والفترة الطويلة التي يلعبها منذ عودته بعد شفائه. وجماهير القلعة تتساءل إلى متى يا مالك؟

- ليس من المستحسن الوقوف طويلاً عند قيمة عقد النصر مع المحترف الغيني فيندونو فهذا أمر يخص الإدارة النصراوية ولاعبها ولكن الذي يجب التوقف عنده وتأمله جيداً هو مستوى اللاعب ومردوده الفني فهذا هو الأهم.

- فاز فريق الوحدة الإماراتي في التصفيات التمهيدية لدوري أبطال آسيا وانضم للمجموعة التي تضم فريق الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني وبنديكور الأوزبكي وهذا ما سوف يصعّب المهمة على ممثل الكرة السعودية في المجموعة كون الفريأق الإماراتي من الفرق المتميزة والمتمرسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد