Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
العوض يشيد بالانضباطية
التعاون يدخل معسكراً إعدادياً في فندق موفنبيك.. والنجعي وحكمي يلتحقان بالتدريبات غداً

 

كتب - عبد الرحمن السلوم:

دخل الفريق الأول بنادي التعاون معسكراً إعدادياً في فندق موفنبيك يستمر حتى عصر الخميس المقبل بعد أن طلب المدرب الروماني جوجوري بذلك خصوصاً أن دوري الأولى يشهد توقفاً في الفترة الحالية.. وجاءت مطالب المدرب الروماني لكي يتعرف على مستوى اللاعبين عن قرب ويعالج الأخطاء التي وقع الفريق بها في المباريات الماضية بعد مشاهدتها عبر أشرطة الفيديو.. وستكون التدريبات مقسمة على فترتين صباحية ومسائية على ملاعب النادي.. كما سيتخلل المعسكر مباراة ودية مع أحد أندية الدرجة الثانية.

إلى ذلك يلتحق في تدريبات الغد اللاعبان عبده حكمي وحسين النجعي والمنتقلان بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم من ناديي الاتفاق والقادسية.

من جانبه أشاد مدير الكرة بالنادي الأستاذ خالد العوض بالانضباطية التي طغت على اللاعبين في التدريبات الماضية وساهمت في تحقيق نتائج إيجابية.. مشيراً إلى أن التعاون يملك في صفوفه لاعبين على أعلى مستوى من الانضباطية وتطبيق نظام الاحتراف.. كونهم يدركون أن لهم حقوقاً تُعطى إياهم بانتظام من رواتب ومكافأة.. وعليهم واجبات يسعون دائماً لتحقيقها ويبذلون قصارى جهدهم لإسعاد جماهيرهم والقائمين على النادي بالبذل والعطاء.. مشيراً في ختام حديثة إلى أنهم في التعاون ينعمون برجال داعمين أثبتوا مدى حبهم لناديهم من خلال الدعم والمساندة.. وخصَّ العوض في حديثة أعضاء اللجنة التنفيذية الذين قدموا الكثير.. متمنياً بأن يكلل الله عطاءهم بالنجاح والتوفيق للصعود لدوري زين للمحترفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد