Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
اللواء الفدا يقلِّد عدداً من أركانات كلية الملك فهد الأمنية رتبة لواء

 

الجزيرة - الرياض

صدر الأمر السامي الكريم بترقية عدد من قيادات كلية الملك فهد الأمنية. وقد قام مدير عام الكلية اللواء عبد الرحمن بن عبد العزيز الفدا بتقليدهم رتبهم الجديدة من رتبة عميد إلى رتبة لواء وهم كل من: اللواء بركة بن زامل الحوشان مساعد مدير عام الكلية للشئون التعليمية المكلف، اللواء إبراهيم بن محمد الحوطي مدير الإدارة العامة للشئون العسكرية، اللواء عبد العزيز بن محسن الصبحي قائد كتائب الطلبة، اللواء عبد الكريم بن عبد الرحمن الناجم مدير الإدارة العامة للتموين والصيانة.

أوضح ذلك مدير إدارة العلاقات العامة بالكلية الرائد فيصل بن البقمي الذي قال إن اللواء الفدا بارك للمترقين وهنأهم على هذه الثقه الملكية الكريمه الغالية وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لهذا البلد المعطاء خدمة للدين ثم المليك والوطن.

كما أعرب الضباط المترقون عن بالغ سعادتهم وشكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة على منحهم هذه الثقة الغالية مؤكدين على مواصلة ومتابعة الجهد والإخلاص والعطاء خدمة لهذه البلاد الطاهرة، ويشير إلى أن هذه الترقية ستكون حافزاً لهم في بذل المزيد من الأداء والإنجاز في سبيل خدمة الأمن داعين الله عزّ وجلّ أن يكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة التي منحتهم هذه الثقة الغالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد