Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
الأمير الوليد يستقبل رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة لمناقشة تطورات مركز الأمير الوليد بن طلال

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بمكتب سموه بالرياض رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) السيد ديفيد ارنولد، والذي رافقه كل من السيدة ماري اسكندر نائب الرئيس المشارك والسيد معتز العفيفي نائب رئيس مجلس الأمناء.

وحضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والدكتور سمير عنتباوي المستشار الأكاديمي لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة عايشة القصير مساعدة المدير التنفيذي لإدارة الدراسات الاستراتيجية في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

وقد شكر وفد الجامعة الأمريكية بالقاهرة الأمير الوليد على إتاحة هذه الفرصة للقاء بسموه، وتبادل الطرفان الأحاديث الودية ومناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وأثنى السيد أرنولد على إنجازات سموه محلياً وإقليمياً وعالمياً. كما تناقش الطرفان حول مركز الأمير الوليد بن طلال للدراسات والبحوث الأمريكية CASAR وآخر تطوراته كما قام السيد أرنولد بدعوة سمو الأمير كضيف شرف في حفل افتتاح قاعة الوليد بن طلال الجديدة في الحرم الجامعي في القاهرة.

هذا وأشاد السيد أرنولد بإنجازات الأمير الوليد في جميع الأصعدة والتي تعد فخراً للمملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج والعالم العربي على حد سواء وبخاصة جهود سموه في دعم القطاع التعليمي في منطقة الشرق الأوسط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد