Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
الأمير فيصل بن عبدالله يستقبل أمين عام جمعية الهلال الأحمر القطري

 

الرياض - محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي أمس في مكتب سموه بالهيئة الدكتور محمد غانم العلي المعاضيد أمين عام جمعية الهلال الأحمر القطري نائب رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الأمير فيصل بن عبدالله بالدكتور المعاضيد، كما هنأه سموه على انتخابه نائباً لرئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر عن قارة آسيا وذلك خلال اجتماعات الهيئة العامة السابعة عشرة للاتحاد الدولي والتي عقدت مؤخراً في كينيا، وقد شكر الدكتور المعاضيد سمو الأمير فيصل بن عبدالله على دعم ومساندة هيئة الهلال الأحمر السعودي له في هذه الانتخابات.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين هيئة الهلال الأحمر السعودي وجمعية الهلال الأحمر القطري في المجالات الإنسانية والتنسيق بين الجانبين في كل ما يخدم أهداف الحركة الدولية الإنسانية، كما تم استعراض الاجتماع التشاوري لمسؤولي الهلال الأحمر في دول مجلس التعاون الخليجي والمقرر عقده في الدوحة بدولة قطر خلال الفترة من 17 - 18 فبراير 2010م.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله على أهمية التنسيق بين هيئات وجمعيات الهلال الأحمر بدول الخليج العربي لمجابهة الكوارث مشيراً إلى أهمية إعداد فريق خليجي موحد متخصص بهذا الخصوص.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد