Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
لأعمالها الخيرية في مواساة المرضى والإحسان إليهم
سماحة المفتي يدعو لدعم جهود لجنة أصدقاء المرضى بالرياض

 

الجزيرة - الرياض

دعا سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء المحسنين من أبناء المجتمع إلى دعم جهود لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة الرياض لما لها من أعمال خيرية محمودة في مواساة المرضى والإحسان إليهم، وتقديم المساعدات المالية والعينية للمحتاجين.

وأثنى سماحة المفتي العام على الجهود المباركة التي تبذلها لجنة أصدقاء المرضى في خدمة ومساعدة أعداد كبيرة من المرضى من أبناء المملكة والمقيمين بها.. سائلاً الله جل وعلا أن يبارك هذه الجهود الطيبة والمباركة.

جاء ذلك في خطاب تأييد وتزكية تلقاه الدكتور هشام بن محمد ناضرة رئيس لجنة أصدقاء المرضى.. مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، وطالب سماحة المفتي في خطابه القائمين على اللجنة بالحرص على وضع ما يرد إليها من صدقات وتبرعات في وجهها المشروع.. وأن يتولى ذلك الثقات ممن لديهم علم وبصيرة بما يحقق الأهداف المنشودة.

من جانبه أعرب الدكتور هشام بن محمد ناضرة رئيس لجنة أصدقاء المرضى عن شكره وتقديره لسماحة المفتي العام وما ورد في خطابه من تزكية وتأييد لأعمال اللجنة ودعوة أهل الخير والمحسنين إلى دعم جهودها والمساهمة في تنمية قدراتها على أداء رسالتها الخيرية والإنسانية في مساعدة المرضى مادياً ومعنوياً وزيادة عدد المستفيدين من خدماتها.

وقال د. ناضرة إنه يأمل أن تكون دعوة سماحة المفتي وتأييده لأنشطة اللجنة حافزاً لكل أبناء المجتمع السعودي لدعم جهودها من خلال توجيه جزء من صدقاتهم وتبرعاتهم إليها لمواصلة عطائها في مواساة ومساعدة المرضى وإعانتهم على تجاوز محنة المرض.. وما قد يترتب عليها من معاناة لهم وذويهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد