Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
ضبط 6 متسللين برياً و 15 بلاطة حشيش
حدود الشرقية يوقف قارباً تجاوز المياه الإقليمية

 

الدمام - خالد المرشود

أوقفت دوريات حرس الحدود البحرية بالخبر قارب صيد بحرينياً تجاوز المياه الإقليمية السعودية أمس وعلى متنه 3 بحارة من جنسية آسيوية. وقد أُحيل البحارة إلى التحقيق لمعرفة أسباب تجاوزهم.

وفي قطاع البطحاء قبضت دوريات حرس الحدود البرية مساء أمس الأول على ستة متسللين من الجنسية الآسيوية في ثلاث عمليات منفصلة حاولوا دخول أراضي المملكة بصورة غير شرعية، وما زال التحقيق معهم مستمراً.

كما عثرت دوريات حرس الحدود البرية بحفر الباطن فجر أمس الأول على كمية من الحشيش المخدّر تقدر كميتها بنحو 15 بلاطة. ووفقاً للمتحدث الإعلامي بحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد محمد بن سعد الغامدي فإنه أثناء قيام الدوريات بواجبها لاحظت الكمية ملقاة على الأرض في المنطقة الحدودية دون وجود أشخاص؛ ما يدل على أن من قاموا بوضعها في هذه المنطقة قد فشلوا في إيصالها بسبب التواجد المكثف للدوريات والكمائن وأجهزة الرصد والمراقبة.

يُذكر أن دوريات حرس الحدود البرية والبحرية في المنطقة الشرقية قد تمكَّنت بفضل الله من إحباط تهريب أكثر من 13 ألف كيلوجرام من المخدرات المختلفة خلال السنوات الخمس الماضية، وقبضت على مهربيها بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد