Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
العفوية تميز ختام المعرض
اللجنة المنظمة للمعرض الدولي توزع الشوكولاته على المشاركين

 

الجزيرة - الرياض

قام عدد من أعضاء اللجنة التحضيرية بالمعرض الدولي للتعليم العالي بالمرور على كافة الأجنحة وتقديم الشكر لهم.. وإهدائهم عبوات من الشوكولاته الفاخرة المعبرة عن رمز الضيافة التي يتميز بها أبناء المملكة، والتي سادت أجواء المعرض منذ افتتاحه، حيث يلحظ الزائر تقديم القهوة العربية والتمر لكافة الزوار في معظم الأجنحة السعودية.

وقام عميد معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية وعضو اللجنة الإشرافية بالمعرض الدكتور عبد العزيز بن ناصر الخريف بتقديم هدية تذكارية إلى معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري، وأخرى إلى معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي بن سليمان العطية، ثم قام بجولة على الأجنحة السعودية وأجنحة التعليم الإلكتروني والتعلُّم عن بُعد لتوزيع الهدايا التذكارية عليهم.

كما قام الدكتور سليمان النجيدي عضو اللجنة المنظمة المشرف على جناح الجامعات العالمية والدكتور يوسف الجهيني عضو اللجنة المنظمة والمشرف على الخدمات المساندة بتوزيع الهدايا على الأجنحة الأجنبية ودعوتهم لتكرار المشاركة في العام المقبل، بينما عبر العارضون عن إعجابهم بالمعرض، وأشادوا بحسن الاستقبال والضيافة، وبتوفير المعلومات الواضحة عن المملكة والسكن في مدينة الرياض، وكل ما يحتاجه العارضون من خدمات إضافية.. مما سهّل مهمتهم لإنجاح فعاليات أجنحتهم، كما عبروا عن شكرهم لإدارة المعرض، وعن رغبتهم في المشاركة العام القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد