Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
فازت بها رمان التي أسستها سيدة سعودية
البنك الأهلي يمنح جائزته لأسرع شركة ناشئة نمواً

 

أعلن البنك الأهلي عن منحه جائزته لأسرع الشركات الناشئة نمواً لشركة رمان التي تصدرت قائمة الشركات الناشئة وذلك في حفل إعلان جوائز أسرع 100 شركة نمواً في المملكة لعام 2010م الذي أقيم على هامش فعاليات منتدى التنافسية الدولي بحضور أكثر من 600 شخصية من قادة الأعمال والأكاديميين والمسؤولين الحكوميين السعوديين والعالميين.

وتصدرت شركة رمان والتي ترأس مجلس إدارتها سيدة الأعمال إيناس حشاني الشركات الفائزة بعد أن حققت الشركة نمواً مدهشاً وصل إلى 596% بين العامين 2007-2008. وأثبتت الشركة بأنها شركة واعدة إلى درجة كبيرة بعد أن صنفت قائمة أسرع 100 شركة سعودية نموا شركة رمان في العام الماضي على أنها «شركة جديرة بالمراقبة.

عبدالكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أشار إلى أن تخصيص جائزة البنك الأهلي لأفضل شركة ناشئة يستهدف دعم هذه الشركات وتحفيز الجانب الابتكاري والإبداعي في أنشطتها الاستثمارية من خلال إلقاء الضوء على الشركات الناشئة التي حققت نمواً مستمراً خلال السنوات السابقة إلى جانب مساهمتها في خلق الوظائف على المستوى الوطني.

وأكد أبوالنصر أن قائمة أسرع 100 شركة سعودية نمواً تضم جيلاً متميزاً من الشركات السعودية التي تحفز روح الابتكار والنمو مع تطوير الكادر البشري ورفع كفاءاته، لافتاً إلى أن هذه الشركات تمثل الجيل الجديد من الشركات التي سيكون لها الريادة في المستقبل.

كما عبّر أبو النصر عن سعادته وهنَّأ الشركات الـ100 الأسرع نمواً والقائمين عليها لما حققوه من إنجازات ومبادرات تعكس مثالاً جيداً وتدفع عجلة الاقتصاد الوطني إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وقال إن للبنك الأهلي دورا رياديا وسجلا حافلا في تقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية، ودعم مسيرة التنمية الوطنية.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد