Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
استشاريو الجراحة التجميلية ينضمون لمجموعة الحبيب

 

انضم أخيراً إلى الكفاءات الطبية بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بالرياض والقصيم كل من الدكتور سامي بيطار استشاري جراحة التجميل الأستاذ المحاضر بجامعة RUSH الأمريكية بشيكاغو سابقاً والدكتور يحيى مشهور استشاري جراحة التجميل الحاصل على شهادة التخصص من جامعة بروكسل ببلجيكا.

الدكتور بيطار حاصل على البورد الأمريكي في الجراحة التجميلية، وعمل في عدد كبير من المستشفيات العالمية، ويمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 20 عاماً، وشارك في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية، كما قام بتدريب عدد كبير من أطباء جراحات التجميل.

وقد تخصص د. بيطار في تجميل الوجه والأنف والصدر وشفط الدهون وشد البطن وتصغير وتكبير الثدي وتضخم الثدي عند الرجال، وأجرى عدداً كبيراً من العمليات التجميلية بشكل متميز؛ نظراً إلى خبرته الواسعة في هذا المجال.

في حين أن الدكتور يحيى مشهور يتمتع بخبرة تصل إلى 27 عاماً في مجال العمليات التجميلية في مختلف مناطق الجسم، وتخصص في جراحات تكبير وتصغير وشد الثدي وفقاً للتناسق الجسدي، وعمليات شفط الدهون وجراحات اليد التجميلية والوجه بما فيها شد الوجه وتجميل الأنف والجفون.

ويأتي انضمام كل من الدكتور سامي بيطار للمركز الطبي بالعليا والدكتور يحيى مشهور لمستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم تأكيداً لريادة وتميز مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية والحرص الشديد على تقديم أرقى الخدمات الطبية للمراجعين من خلال استقطابها أشهر الكفاءات الطبية العالمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد