Al Jazirah NewsPaper Monday  01/02/2010 G Issue 13640
الأثنين 17 صفر 1431   العدد  13640
 
(مرافق) تفوز بجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة

 

منحت لجنة جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة في افتتاح منتدى التنافسية الدولي الرابع شركة مرافق جائزة المركز الثالث في برنامج المؤشر للتنافسية المسؤولة، بعد تنافس كبير من نحو 80 شركة سعودية.

ونيابة عن أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وبحضور محافظ الهيئة العامة للاستثمار عمرو بن عبدالله الدباغ سلم أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، الجائزة للرئيس التنفيذي لشركة مرافق المهندس ثامر بن سعود الشرهان.

وجاءت مشاركة شركة مرافق في مؤشر التنافسية محققة للآمال حيث احتلت مرافق موقع متقدم وريادي وفقا للمعايير المعتمدة في مؤشر التنافسية المسؤولة، نتيجة لما حققته الشركة من إنجازات في تقرير الاستدامة والتواصل المسؤول، وبيئة العمل المسؤولة، وجذب وتطوير المواهب وخدمة المجتمع.

وأكد المهندس ثامر بن سعود الشرهان الرئيس التنفيذي لشركة مرافق أن هناك توجه واضح لدى الشركات السعودية لتفعيل دورها في دعم التنمية المستدامة والإسهام من خلال أدائها وتبنيها لأفضل الممارسات في دعم تنافسية الاقتصاد الوطني ليحتل موقعه الملائم في منظومة الاقتصاد العالمي وتعزيز موقف المملكة التنافسي.

وأوضح الشرهان أن مشاركة مرافق في برنامج المؤشر هي بمثابة دليل على رغبة مرافق بالتطوير المستمر، باعتبار المؤشر المرجع الوطني لأفضل ممارسات الشركات ودليل يحث الشركات على ترجمة السياسات والاهتمامات إلى نظم وآليات تطبيقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد