Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/01/2010 G Issue 13636
الخميس 13 صفر 1431   العدد  13636
 
ويلي يغيب.. ومقر النادي يشهد احتفالات الفريق بعد تتويجه
جريتيس يدفع بالأساسيين في مواجهة التتويج أمام الاتفاق

 

كتب - فيصل المطرفي

قرر البلجيكي إيريك جريتيس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الزج بالأسماء الأساسية في لقاء الفريق الدوري الليلة أمام الاتفاق على الرغم من حسم الفريق للقب الأحد الماضي، وسيتشارك غالبية العناصر الأساسية في المواجهة، على أن يتم إراحة بعض اللاعبين في الحصة الثانية، وسيشهد التشكيل الأزرق غياب محترف الفريق السويدي ويلهامسون الذي مكث البارحة في عيادة النادي الطبية لشعوره بالآلام في مشط قدمه، وفضل الجهازان الفني والطبي عدم إشراكه في الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس واستأنف الفريق تحضيراته لنزال الاتفاق اليوم بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمد يومين بعد كسبهم الحزم في المباراة التي أعلنت تتويج الهلال بطلاً للدوري.

وسيواصل مدرب الفريق مكافاته لجميع اللاعبين بمنحهم راحة مساء غد وبعد غد على ان تبدأ التحضيرات لمواجهة الفيصلي ضمن منافسات كاس ولي العهد يوم الاحد المقبل .

وشهد مران الأمس حضوراً جماهيرياً كبيراً حرص على التواجد والالتقاء باللاعبين في أجواء احتفالية بعد حصول الفريق على لقب دوري زين للمحترفين، فيما تابع نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي البارز الأمير سلطان بن فهد بن سلمان مران الفريق الوحيد قبل مواجهة الاتفاق التي سيعقبها اليوم تتويج الفريق بدرع الدوري من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل.

من جهة أخرى تلقت إدارة النادي العديد من العروض التي تطلب بعض لاعبي الفريق بنظام الإعارة وتم إرجاء البت في الموافقة إلى مساء غد، وذلك بعد موافقة رئيس الجهاز الفني إيريك جريتيس الذي وقف على مستويات كل اللاعبين منذ بداية الموسم حيث ينتظر أن يتم السماح لبعض اللاعبين بالانتقال.

وفي إطار مختلف ينتظر أن تصرف إدارة النادي مكافآت الفوز بدوري المحترفين إلى جانب مكافآت الفريق الأولمبي خلال الأسابيع المقبلة بعد أن تنتعش الخزينة الزرقاء ببعض المبالغ كمكافأة الشريك الاستراتيجي (3 ملايين ريال) إضافة إلى مكافأة الفوز ببطولة الدوري والبالغة أربعة ملايين ريال.

هذا وأتمت لجنة تنظيم احتفال الفريق الأول بلقب الدوري كل الاستعدادت بمقر النادي الذي سيحتضن احتفال الفريق بلقب الدوري حيث ستستكمل الاحتفالات بعد تتويج الفريق في استاد الملك فهد الدولي بمقر النادي حتى ساعات الصباح الأولى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد