Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/01/2010 G Issue 13636
الخميس 13 صفر 1431   العدد  13636
 
في تصريح ساخن والأول منذ ابتعاده عن الرئاسة.. فيصل بن عبدالرحمن لـ(الجزيرة):
فيصل بن تركي الرئيس القادم ومن يقف ضده خسران.. خسران

 

الرياض - عيسى الحكمي

أعلن الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر السابق وعضو هيئة أعضاء الشرف الحالي وقوفه قلبا وقالبا مع الأمير فيصل بن تركي الرئيس الحالي للنادي ليستمر الأخير رئيسا للنادي في دورة جديدة بعد انتهاء فترة التكليف الحالية.

وطالب الرئيس الذهبي لنادي النصر هيئة أعضاء الشرف والمكتب التنفيذي وأعضاء شرف النادي والجماهير في أول ظهور له منذ عام بتسجيل وقفة قوية من الآن مع الأمير فيصل بن تركي على المستويين المادي والمعنوي قائلاً: (النادي الآن يمر بمرحلة مهمة وهو بحاجة لاستمرار الاستقرار الذي يمر به إلى جانب الإعداد للمستقبل الجيد الذي ينتظر فريق كرة القدم المرشح لبلوغ دوري المحترفين الآسيوية ويعيد قفزاته العالمية والقارية).

وبيّن أن موقفه الداعم للأمير فيصل موقف مع المنطق ومع النصر موضحاً: (من يشاهد العمل الجبار الذي يقوم به الأمير فيصل منذ كان عضو شرف داعم ورئيسا للجنة اختيار اللاعبين ثم نائبا للرئيس وأخيرا رئيسا للنادي لا بد أن يقف مع الرجل لأنه الأكثر قربا وعملا وبدأ يضع الأرضية الصلبة ويقطف الثمار اليانعة ومن المهم أن يستمر ليأخذ المساحة وينفذ أفكاره التي أعرف أنها ستجلب الخير للنصر). وطمأن (الذهبي) جماهير النصر بتنصيب بن تركي رئيسا في المرحلة المقبلة قائلاً: (على جماهير النصر أن تطمئن من الآن بوجود فيصل رئيسا للنادي سواء من خلال تزكية الجمعية العمومية أو حتى إذا دخل مرشح منافس فهو سيكن موجودا وأؤكد على أنه سيكون الرئيس لأربع سنوات قادمة بإذن الله).

وزاد: أطالب جميع النصراويين الأعزاء بالوقوف إلى جاب مصلحة النصر ومن لا يقف مع فيصل بن تركي أتمنى ألا يقف ضده لأنه بذلك سيكون قد وقف ضد النصر في معركة خاسرة.

واعتبر الأمير فيصل بن عبدالرحمن ظهور الراغبين في رئاسة النادي خلال هذه الفترة طبيعيا لأن مرحلة (التهرب) على حد وصفه انتهت بدخول النادي مرحلة الاستقرار خلال السنوات الأربع الماضية، وأضاف (من الأولى أن ننظر للمصلحة العامة وهي تتحقق بوجود فيصل على قمة الرئاسة في الفترة القادمة ولا بد أن نحقق ذلك حتى لا تتكرر الحالة التي وجدتها شخصياً عندما عدت رئيساً حيث كان النادي أشبه «بالملطشة» قبل أن نعيده للاستقرار والترتيب).

وردا على من يقولون أن فيصل بن تركي لم يعمل خلال الفترة الحالية لأنه لم يضمن الرئاسة لأربع سنوات قال: (من يرددون هذا الهراء لا يعرفون قيمة العمل، فيصل شريك رئيسي في وصول النادي للمرحلة المستقرة التي يعيشها النادي منذ كان عضو شرف وحتى بلوغه الرئاسة باستحقاق، فأتمنى من هؤلاء توفير هرائهم لأنه لن يغير من الحقيقة شيئا). وفي ختام تصريحه الخاص (همس) الأمير فيصل برسالة مشفرة قائلاً: (نعرف أن هناك أناسا تتأمل الآن بسوء نتائج الفريق الكروي لكن هؤلاء يجب أن يعوا أن الفاهمين والعاقلين يعلمون أن النادي فيه عمل مثمر والنتائج مرتبطة بالتوفيق والحظ لذلك أقول لمن ينتظرون هزيمة أو نتيجة سلبية ليعزفوا أوتارهم المعروفة لا دخل لكم بالنصر واتركوه لمن يحبه).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد