Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/01/2010 G Issue 13636
الخميس 13 صفر 1431   العدد  13636
 
رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام يبارك للهلاليين بطولة الدوري ويؤكد :
الهلال واجهة مشرقة للاحتراف بالقارة الآسيوية وأنتظر إضافته القوة لدوري المحترفين الآسيوي

 

دبي - سلطان المهوس (هاتفيا)

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام العبدالله رئيس وأعضاء مجلس إدارة وأعضاء شرف وجماهير ولاعبي نادي الهلال السعودي بمناسبة تحقيقهم بطولة دوري زين السعودي للمحترفين مباركا في اتصال هاتفي مع صحيفة الجزيرة من مقر إقامته في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة للهلاليين حسمهم للدوري قبل نهايته والذي يكشف قوة الفريق وروعة أدائه الفني بحسب رئيس الاتحاد الآسيوي وقال: (لاشك أنها مناسبة سعيدة في أن أنقل التهنئة لكافة منسوبي نادي الهلال وجماهيره وعلى رأسهم سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد بالإنجاز الرائع والتي تتزامن مع النهج الاحترافي الذي يجتاح القارة الآسيوية كرويا.. لكل فرد هلالي أقول ألف ألف مبروك..).

ابن همام أكد أن الهلال يعتبر أحد أهم الواجهات الكروية الكروية في القارة الآسيوية قائلا: (على اعتبار أن الهلال واجهة مشرقة للكرة في القارة الآسيوية فإني أطمع في أن يجسد تميزه الاحترافي في دوري المحترفين الآسيوي حيث يعتبر الهلال أهم الفرق المشاركة بالمسابقة نظير سمعتها القارية وأدائه الكروي الرائع، وكذلك بما يملكه من شعبية جماهيرية كبيرة).

وجدد بن همام تهنئته الحارة للهلاليين متمنيا أن تتواصل الأفراح الهلالية بوقفة رجاله واستمرار حفاظه على أدائه الفني المعروف عنه متمنيا لجميع الفرق السعودية التوفيق والنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد