Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/01/2010 G Issue 13636
الخميس 13 صفر 1431   العدد  13636
 
لدخول هدفه المونديالي تاريخ كؤوس العالم
ماكدونالدز السعودية تكرِّم العويران

 

كرَّمت شركة الرياض العالمية للأغذية (الوكيل الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة العربية السعودية) نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب اللاعب سعيد العويران بمناسبة حصول هدفه الذي سجله مع المنتخب السعودي في مرمى بلجيكا في مونديال الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994م على لقب ثالث أفضل هدف في تاريخ بطولات كأس العالم، في الحفل الذي أُقيم بمقر نادي الشباب أخيراً. وقدمت الشركة درعاً تذكاريةً للنجم، إلى جانب هدية خاصة. وتستمر (ماكدونالدز السعودية) في تكريم النجوم الرياضيين الذين خدموا الوطن في المجالات كافة. وكانت الشركة قد احتفت الشهر الماضي بنجم المنتخب السعودي وفريق الهلال نواف التمياط؛ بمناسبة اعتزاله.

وأكدت شركة الرياض العالمية للأغذية في بيان لها أن هذا التكريم يأتي ضمن أنشطة ماكدونالدز السعودية في دعم وتكريم المبدعين في المجالات كافة، التي تخدم المجتمع المحلي سواء كانت رياضية أو غيرها. وأوضحت الشركة أن النجم سعيد العويران خدم منتخب بلاده، وشارك في العديد من إنجازاته، كما قدَّم للرياضة السعودية عطاءً مميزاً طيلة مشاركته مع المنتخب السعودي وفريق الشباب.

يُذكر أن ماكدونالدز السعودية تولي اهتماماً خاصاً بالأنشطة الرياضية من خلال رعايتها للعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المحلية والعالمية، أهمها الألعاب الأولمبية التي ترعاها الشركة منذ أكثر من 40 عاماً، وبطولة كأس العالم فيفا التي ترعاها منذ 1994م. ولا تكتفي ماكدونالدز بصفتها (المطعم الرسمي) في هذه الأحداث العالمية، بل تحرص على مشاركة الروح الرياضية مع جميع زبائنها، والأطفال على وجه الخصوص؛ حيث أرسلت أكثر من 200 طفل حول العالم إلى دورة بكين للألعاب الأولمبية في العام 2008، و1368 طفلاً إلى بطولة كأس العالم فيفا 2006، وعاشوا تجربة رياضية فريدة، حفرت آثارها الإيجابية في عقولهم وشجعتهم على اتباع أسلوب حياة نشيط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد