Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/01/2010 G Issue 13636
الخميس 13 صفر 1431   العدد  13636
 
هرفي توزع جوائز مسابقة لون واربح

 

قامت إدارة التسويق والدعاية والإعلان بشركة هرفي للخدمات الغذائية - وهي الإدارة المسؤولة عن مسابقة لون واربح الشهرية الشهيرة التي يمتد عمرها لأكثر من 28 عاماً بنجاح مميز جداً - بتوزيع جوائز مسابقة لون واربح الشهرية، بحضور تجمهر كبير من الأطفال وذويهم داخل قسم العائلات في أحد المطاعم الكبيرة في شمال الرياض.

وقد حضر الأطفال ليلعبوا ويفرحوا ويستلموا جوائزهم عن المسابقة، وقد تم توزيع الجوائز للفائزين وسط أفراح الأطفال وسعادتهم التي عبروا عنها بهتافهم باسم هرفي.

وتعد مسابقة لون واربح، التي تقيمها مطاعم هرفي وتقدمها للأطفال، أقدم وأطول مسابقة شهرية مستمرة للأطفال في المملكة، وربما في المنطقة. هذه المسابقة التي تقدم مائتي جائزة شهرياً ويشارك فيها الآلاف من الأطفال عبر المملكة، إنما هي انعكاس لاهتمام هرفي الكبير والمميز بالأطفال، هؤلاء الأطفال الذين هم جيل المستقبل الواعد.

وتقدم مطاعم هرفي للأطفال حملات شهرية متخصصة للأطفال فقط، تقدم من خلالها مجموعة رائعة من الألعاب مع وجبة الطفل؛ حيث يمكن للطفل اختيار نوع الوجبة من لحم أو دجاج أو نقت الدجاج مع البطاطس والعصير، إضافة إلى اللعبة المميزة والرائعة المقدمة من هرفي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد