Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/01/2010 G Issue 13635
الاربعاء 12 صفر 1431   العدد  13635
 
الدور الثاني لدوري أندية الدرجة الثانية ينطلق اليوم بـ 6 مباريات
الفيحاء في ضيافة الجبلين..صدارة الجيل أمام النهضة.. النجمة يستضيف الأخدود

 

المجمعة - فهد الفهد :

تنطلق عصر اليوم الأربعاء مباريات الدور الثاني من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم ومازال الجيل متمسكا بالصدارة بمطاردة قوية من النجمة الذي لا يفصله عنه سوى نقطة واحدة، كما أن هناك أكثر من فريق يحاول اللحاق بهما أقربها النهضة والعروبة والجبلين وفي المقابل هناك 5 فرق تصارع من أجل البقاء مثل نجد والدرعية والفيحاء والأخدود والعربي بينما تظل فرق الربيع وسدوس والباطن والحمادة في المنطقة الدافئة ولو مؤقتا.

وستشهد مدن حائل وجدة والأحساء وعنيزة والمجمعة والغاط انطلاق مباريات هذه المرحلة من خلال الجولة 14 وهي جميعها في غاية الأهمية خصوصا بعد ان أصبحت المنافسة على أشدها بين فرق الدوري سواء التي تتنافس على خطف بطاقتي الصعود أو التي تسعى للهروب من الهبوط.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الربيع × الباطن

يستضيف الربيع نظيرة الباطن في مباراة متكافئة.. يدخل الربيع المباراة وهو في المركز السادس برصيد 21 نقطة.. في حين يدخل الباطن وهو في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

الجبلين × الفيحاء

وفي حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية يلتقي الجريحان الجبلين والفيحاء.. يدخل الجبلين المباراة بعد أن تراجع من المركز الثالث إلى المركز الخامس ويملك في رصيده 23 نقطة.. فيما يدخل الفيحاء بعد ان تراجع هو الآخر إلى المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

الجيل × النهضة

في الأحساء يستضيف المتصدر الجيل نظيره النهضة في مباراة من أقوى وأهم مباريات هذه الجولة لكونها ستجمع فريقين من أفضل فرق الدوري وأشدها حرصا على خطف بطاقتي الصعود.. يدخل الجيل وهو في المركز الأول برصيد 31 نقطة فيما يدخل النهضة وهو في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

النجمة × الأخدود

في عنيزة يلتقي النجمة مع الأخدود في مباراة الطموحات المتباينة.. حيث يدخل النجمة وهو يحتل الوصافة برصيد 30نقطة ويتطلع إلى الفوز ليواصل منافسته على الصدارة التي لا يفصله عنها سوى نقطة واحدة.. في حين يدخل الأخدود وهو في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

نجد × سدوس

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي نجد بنظيره سدوس في مباراة الجريحين.. نجد يدخل برصيد 8 نقاط أما ضيفه سدوس فقد خسر من العروبة ويحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة.

الحمادة × الدرعية

يحل الدرعية ضيفا على الحمادة الذي يحتل حاليا المركز التاسع برصيد 16 نقطة في حين للدرعية 8 نقاط ويبحث الفريقان عن النقاط لتعويض مافاتهما وتحسين مركزيهما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد