Al Jazirah NewsPaper Friday  22/01/2010 G Issue 13630
الجمعة 07 صفر 1431   العدد  13630
 
الدالة في اجتماع بصحة الرياض
بحث وضع المتعاقدين المشمولين بلائحة توظيف غير السعوديين

 

الجزيرة- الرياض

عقد مساعد مدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض للشؤون المالية والإدارية الأستاذ سعود بن ضيف الله الدالة اجتماعاً بخصوص معالجة وضع المتعاقد معهم من الدول النامية المشمولين بلائحة توظيف غير السعوديين صباح أمس الأربعاء بحضور مديري شؤون الموظفين ومديري التشغيل الذاتي والمختصين بتسوية الرواتب وذلك في مجمع الأمل بالرياض.

وقد ناقش المجتمعون العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال والتي تتضمن شرح ومناقشة معالجة وضع المتعاقد معهم من الدول النامية المشمولين بلائحة توظيف غير السعوديين والتي يتم تطبيق هذه الزيادات على المتعاقدين الحاصلين على المؤهلات من الدول النامية فقط.

مؤكدين على أن التصنيف والتسجيل بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية يعتبر شرطاً أساسياً لمنح الزيادة للمتعاقدين القائمين على رأس العمل أو المتعاقدين الجدد خلال الفترة المسموح بها للتصنيف من المشمولين بهذه الزيادة. كما تطرق الاجتماع إلى الكيفية التي يتم من خلالها الزيادة والفئات المستفيدة من الزيادة ولا تمنح هذه الزيادة لمن يحصل من شاغلي الفئات المشمولة بالزيادة في هذا التعميم على تقدير جيد فما دون تقويم الأداء الوظيفي عن السنة التعاقدية المنتهية.

كما بحث الاجتماع وضع المتعاقدين الجدد حيث يتم منحهم كامل نسبة الزيادة وفقاً للفئات المحددة على أن يتم معاملة من ترغب الوزارة في تجديد عقده منهم بنهاية السنة التعاقدية الأولى معاملة من هم على رأس العمل من حيث إعادة النظر في الاستمرار في منح الزيادة من عدمه حسب تقويم الأداء الوظيفي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد