Al Jazirah NewsPaper Friday  22/01/2010 G Issue 13630
الجمعة 07 صفر 1431   العدد  13630
 
رئيس الوزراء التركي يختتم زيارته للمملكة

 

المدينة المنورة - واس

غادر دولة رئيس الوزراء في جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان المدينة المنورة الليلة قبل الماضية في ختام زيارته للمملكة. وكان في وداعه في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة سليمان بن محمد الجريش والمدير العام للمراسم الملكية بالمدينة المنورة أمين صالح سنوسي ومدير المطار المهندس عبدالفتاح بن محمد عطا ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض بن سعيد السرحاني وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وكان دولة رئيس الوزراء في جمهورية تركيا قد زار المسجد النبوي الشريف أمس الأول، إذ أدى الصلاة فيه وتشرف بالسلام على الرسول المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيه رضوان الله عليهما. ولدى وصوله المسجد النبوي كان في استقباله عدد من المسؤولين في وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف وقائد قوة أمن المسجد النبوي الشريف العميد يحيى ساعد البلادي.

وكان دولة الرئيس رجب طيب أردوغان قد وصل إلى المدينة المنورة في وقت سابق أمس الأول حيث كان في استقباله في المطار وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة سليمان بن محمد الجريش والمدير العام للمراسم الملكية بالمدينة المنورة أمين صالح سنوسي ومدير عام مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالفتاح بن محمد عطا ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض بن سعيد السرحاني وعدد من المسؤولين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد