Al Jazirah NewsPaper Friday  22/01/2010 G Issue 13630
الجمعة 07 صفر 1431   العدد  13630
 
وجه الإدارات الحكومية باتخاذ كافة التدابير
فهد بن سلطان: لا وفيات أو إصابات في أمطار تبوك

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن الإجراءات الاحترازية التي سبقت هطول الأمطار صباح يوم الاثنين الماضي كان لها الفضل بعد الله أولاً وأخيراً في عدم تسجيل أي خسائر.

وامتدح سموه جهود كافة الجهات الحكومية التي أدت مهامها بشكل فعال قبل وأثناء وبعد هطول الأمطار الغزيرة جداً التي عمت كافة أنحاء المنطقة دون استثناء. وأشاد بالتفاعل السريع والتنسيق الإيجابي اللذين كانا سمة الجهود المشتركة بين هذه الجهات على الرغم من شدة وغزارة الأمطار وسعة رقعتها موضحاً سموه أنه بحمد الله لم تسجل أي وفيات أو إصابات أو حوادث غير عادية خلال ذلك وأن الدراسة في ما عدا يوم هطول الأمطار كانت منتظمة بشكل طبيعي. كما أن شبكة الطرق لم تشهد أي انقطاعات رئيسية تعيق حركة المرور والسفر.

وقد تم التعامل الفوري مع أي أجزاء من الطرق تعرضت لأي أضرار جراء كثافة السيول. وبالنسبة لشبكة الكهرباء فقد عملت بكفاءة وتم إصلاح الانقطاعات المحدودة التي حصلت في بعض المحافظات في وقت قياسي بالنسبة لظروف مثل هذه الأحوال الجوية.

ووصف سموه بشكل عام أن الأمور الحياتية تسير بصورة طبيعية لاسيما في ظروف مثل هذه الأمطار الغزيرة التي نحمد الله عليها كثيراً وندعوه أن يعم بنفعها أنحاء البلاد وكافة بلاد المسلمين.

مشيراً سموه أن أهالي المنطقة ينعمون حالياً بالأجواء الممطرة مستبشرين بنزول الغيث والنعمة العميمة التي أنعم بها المولى عز وجل.

وبين سموه أنه تم توجيه المسؤولين في الإمارة والدفاع المدني وفرع وزارة المالية وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية لتقديم الدعم الفوري بكافة أشكاله لكل من يحتاجه في كافة أرجاء المنطقة وبالوقوف ميدانياً على ذلك.مؤكداً سموه أن كل ذلك يأتي في إطار التوجيهات المستمرة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني التي تؤكد دائماً وأبداً على الحرص التام لتقديم كافة الخدمات لأبناء هذا البلاد وكل من يقيم على أرضها الطيبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد