Al Jazirah NewsPaper Friday  22/01/2010 G Issue 13630
الجمعة 07 صفر 1431   العدد  13630
 
شريط أخبار

 

مشكلات الدراسات العليا

بريدة - عبدالرحمن التويجري

عقد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن صالح الواصل وكيل جامعة القصيم للدراسات العليا والبحث العلمي لقاء علمياً مع المحاضرات والمعيدات بالجامعة يوم الاثنين الماضي وتم خلاله مناقشة الوضع الراهن للدراسات العليا والبحث العلمي إلى جانب الابتعاث والتدريب.

مجلس الكلية

المجمعة -صالح الدهش

في إطار تقويم الأداء على مدار الفصل الدراسي الذي أوشك على الإنتهاء ناقش عميد كلية الهندسة بجامعة المجمعة الدكتور فهد التركي مع أعضاء هيئة التدريس القرارات التي تم توجيه أعضاء هيئة التدريس للعمل بها، ومنها الاطمئنان على استخدام اللغة الإنجليزية كلغة أساسية للدراسة، وتقييم المرحلة السابقة، ومدى استفادة الطلاب منها.

ختام ملتقى حِواري

الافلاج - ناصر الفرشان

رعى مدير التربية والتعليم بالافلاج محمد الزايد الملتقى الحواري الختامي لبرنامج (اللقاء من أجل الارتقاء) تحت شعار (الحوار الهادف مطلب تربوي) والذي جمع بين القيادات التربوية والمدرسية مع الطلاب بمتوسطة أحد بحضور مساعد مدير التعليم راشد الحمود.

وفي نهاية اللقاء، كرم مدير التربية والتعليم المدارس التي استضافت اللقاء والمرشدين الطلابيين الذين قاموا بتدريب الطلاب على تنمية المهارات السلوكية المهنية.

اختتام أنشطة

رفحاء -حماد الرويان

احتفل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة رفحاء بختام أنشطته الدعوية لعام 1430هـ تحت شعار (ختامها مسك)، على شرف محافظ رفحاء صالح السياري ووكيل المحافظة بدر الهزاع ورئيس المحكمة الشيخ صالح التويجري ومديري الدوائر الحكومية والمسؤولين بالمحافظة والاهالي. بعد ذلك تفضل المحافظ والشيخ فوزي الرويان بتسليم الدروع التذكارية وشهادات التقدير لداعمي المكتب.

تنقلات بشرطة القريات

القريات - هاشم أبو هاشم

أصدر مديرشرطة منطقة الجوف اللواء أحمد بن سعيد ملة عدة قرارات جديدة تشمل تنقلات في شرطة القريات جاءت على النحو الآتي: العقيد سعود حوري مديرًا لمخفر شرطة الحميدية، والعقيد سعد المنيع مديرًا لشرطة الحديثة، والعقيد عبدالناصر الصياح مديرًا للتموين بشرطة القريات والعقيد عبدالعزيز البادي مديرا للأمن الوقائي بشرطة القريات.

برنامج توعوي

الدمام - خالد المرشود

شهدت الدكتورة ملكة الطيار مساعدة مدير عام التربية والتعليم للبنات بالشرقية للشؤون التعليمية برنامج (علاقاتنا صلة واحترام) وذلك ضمن برامج إدارة التوعية الاسلامية بإدارة التعليم وبحضور القيادات التربوية بالادارة والمشرفات التربويات من مختلف محافظات المنطقة وشمل البرنامج العديد من الفقرات التي تؤصل أهمية العلاقات الحسنة بين أفراد المجتمع وأنها السبيل إلى صفاء النفس وترابط المجتمع كما أكد البرنامج على أهمية العلاقات الايجابية بين أفراد المجتمع.

مياه المدينة

المدينة - مروان قصاص

تفقد مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة المهندس نبيل بن أحمد إزمرلي أمس مشاريع المياه والصرف في محافظة بدر ومركز المسيجيد، ووقف على مشروع الخطوط الرئيسية للمياه والشبكات الفرعية، ومشروع خطوط رئيية وشبكات صرف صحي ومشروع خزان المسيجيد ( سعة 2000 متر مكعب) ومشروع محطة تنقية الآبار بطاقة انتاجية500 متر مكعب في اليوم ومشروع مبنى المديرية بمحافظة بدر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد