Al Jazirah NewsPaper Friday  22/01/2010 G Issue 13630
الجمعة 07 صفر 1431   العدد  13630
 
قوة أمن الطرق تضبط يمنيين يحملون هويات سعودية مزورة

 

الطائف - فهد الثبيتي :

كشف رجال قوة أمن طريق الرياض - الطائف عن أربعة أشخاص كانوا قد أبرزوا هويات إثبات مواطنتهم، وعند الرفع عنها بالحاسب اتضح أنها تحمل أرقاماً غير صحيحة، وبالضغط على الأربعة المعنيين اعترفوا بأنهم وافدين يمنيين يحملون هويات مزورة يتنقلون بها مدعين أنهم مواطنون.

وكان الأربعة برفقة مواطن أركبهم من مدينة الرياض لنقلهم إلى مكة المكرمة مقابل مبلغ مالي، دون أن يعلم عنهم شيئاً، بعد أن كانوا قد ابرزوا له هوياتهم المزورة.

وتم القبض عليهم بنقطة تفتيش أمن الطرق الواقعة أسفل كوبري عشيرة شمال الطائف، وتسليمهم لمخفر شرطة عشيرة ومن ثم إعداد محضر الضبط وإحالتهم لقسم التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف.

من جهةٍ ثانية ألقت قوة أمن طريق الرياض - الطائف القبض على مطلوب في قضية سرقة سيارة من نوع نيسان كان قد نفذها في يوم 28-12-1430هـ بمدينة الرياض، بينما قامت الجهات المعنية بالتعميم عن السيارة المسروقة ليقع في قبضة رجال القوة في نقطة التفتيش الأمنية أسفل كوبري عشيرة عندما كان في طريقه لمكة المكرمة. وقد ارتبك السارق عندما طلب منه رجال أمن الطرق إبراز هويته، وبرفع رقم لوحة السيارة كُشف عن أنها مسروقة ومعمم البحث عنها، وقد جرى تسليمه لمخفر شرطة عشيرة والذي بدوره سلمه والسيارة لشرطة الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد