Al Jazirah NewsPaper Monday  18/01/2010 G Issue 13626
الأثنين 03 صفر 1431   العدد  13626
 
عاتب الجماهير على الغياب.. نواف بن سعد:
نجومنا قدموا عطاءً كبيراً.. ومباراة الشباب صعبة

 

كتب - فيصل المطرفي :

عاتب نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد الجماهير الهلالية على عدم حضورها بشكل مكثف في لقاء حاسم مثل مواجهة الأهلي وهي المباراة التي تنقل الفريق إلى أولى نهائيات الموسم وقال: جماهير الهلال عزيزة على قلوبنا ومواقفها كبيرة، ولكن لا أريد أن ينشأ شعور لدى اللاعبين في الرغبة بأن تكون مباريات الفريق خارج أرضه رغم أن مدينة الرياض فيها نادي الهلال ومن المفترض أن تكون الجماهير حاضرة وبشكل فاعل، وهذا ما أتوقعه في النهائي المقبل ولكن استغربت كثيرا الحضور الجماهيري في لقاء الأهلي.

وحول تأهل الفريق بطريقة دراماتيكية من أمام الأهلي أمس علق سموه بقوله: الحمد لله على التأهل وهو الأهم ونجوم الفريق قدموا عطاء جيداً إلى جانب أشقائنا في الفريق الأهلاوي.. وأضاف: جميعنا سعوديون ونتمنى أن يكون الرجل السعودي ناجحا في كل المجالات ولكن ما شاهدته من مساعد الحكم عبدالعزيز الكثيري كان غريبا من خلال وقوعه في عدة أخطاء وأتوقع أنه يفهم في كل شيء إلا قوانين التسلل أو أنه كان في حالة سرحان وبعيد عن أجواء المباراة.

وامتدح سموه وجود فريقين قويين بإشراف جهاز فني موحد، مشيرا إلى أن مستقبل الهلال مشرق بوجود مثل هؤلاء النجوم الواعدين، حيث كان هدفهم الرئيس من البطولة إخراج الكثير من المواهب ومنحهم الفرصة.

وعن اللقاء الختامي للمسابقة أمام الشباب يوم الخميس المقبل، قال سموه: أمامنا مباراة صعبة ونأمل أن يظهر النهائي بصورة مميزة لكونه كأسا غاليا يحمل اسما غاليا على قلوبنا وهو الأمير فيصل بن فهد - رحمة الله عليه - كما أنها بطولة معترف بها وتضاف إلى سجل الهلال البطولي إلى جانب نيل المكافأة المالية في حال تحقيق البطولة.

وكشف سموه بأنهم في الإدارة الهلالية رصدوا مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأولمبي يتم تجميعها ومنحها إياهم بعد نهاية البطولة، مشددا على أن اللاعبين سيستلمون المكافآت حتى في حالة خسارة اللقب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد