Al Jazirah NewsPaper Monday  18/01/2010 G Issue 13626
الأثنين 03 صفر 1431   العدد  13626
 
استقبل البابطين وعدداً من رجال الأعمال والمسؤولين بدولة الكويت
سمو ولي العهد يستقبل رئيس ديوان المظالم وقضاة الديوان

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في قصر سموه العزيزية أمس معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ إبراهيم بن شايع الحقيل يرافقه كبار المسؤولين من أصحاب المعالي والفضيلة قضاة ديوان المظالم الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بسلامة العودة إلى أرض الوطن.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره لمعالي رئيس ديوان المظالم وأصحاب الفضيلة المشايخ على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة ودعوات طيبة.وأثنى سموه على جهود القائمين في ديوان المظالم والمحكمة الإدارية وعملهم الدؤوب للارتقاء بالعمل في مرفق القضاء. وأوصاهم بمراعاة أمور الناس وبالتعامل الحسن وتوفير أمثل الأساليب لتيسير سبل التقاضي متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

من جانبه عبر معالي الشيخ إبراهيم الحقيل نيابة عن الجميع عن شكرهم وامتنانهم لسمو ولي العهد على استقباله لهم منوهاً باهتمام وعناية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمرفق القضاء بشقيه القضاء العام والقضاء الإداري.وأكد حرص رئاسة ديوان المظالم على الاستمرار في مواصلة نهجها في إعداد الخطط التطويرية لهذا الجهاز بما يحقق تطلعات ولاة الأمر رعاهم الله.

كما استقبل سمو ولي العهد في قصر سموه العزيزية أمس الأستاذ عبد العزيز بن سعود البابطين يرافقه عدد من رجال الأعمال والمسؤولين بدولة الكويت الشقيقة الذين قدّموا التهنئة لسموه بسلامة عودته إلى المملكة وتمنياتهم له بدوام الصحة والسعادة.وقد عبر سمو ولي العهد عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر أخوية صادقة .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد