Al Jazirah NewsPaper Monday  18/01/2010 G Issue 13626
الأثنين 03 صفر 1431   العدد  13626
 
أربع أسر بإدارة تعليم الرس تميزت بوجود أكثر من طالب متفوق
قسم التوجيه و الارشاد و كاميرا الإعلام التربوي قدَّمت التهاني الحارة

 

شارك قسم التوجيه والارشاد و كاميرا الإعلام التربوي أسر الطلاب المتفوقين فرحتهم بتفوق أبنائهم وتكريمهم.. وقد تحدثت والدة المتفوقين وليد ومهند إبراهيم بن عبد الله الخليفة قائلة: أولاً: أشكر الله تعالى على تفوق أبنائي في مجال الدراسة، وذلك من فضل الله أولاً.. ثم تشجيع والدهم.. ونشكر إدارة التربية والتعليم على تشجيعها الدائم وتكريمها المستمر للمتفوقين.

وتحدثت والدة المتفوقين عبد الرحمن وعبد الله خالد بن علي العايد قائلة: الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده.. وبعد: فما أجمل أن يرى المرء في هذه الدنيا ثمار غرسه، وجني ثماره، وأن ينظر إلى زرعه الذي غرسه ورعاه بيده، وهو يتطاول بين الزروع، ليعلو صعوداً على السوق ويرتقي بين أمثاله ليكون أصله ثابتاً وفرعه في السماء.. ولا سيما والمنافسة بين الأقران مُشرَعة، والمراكب في الميدان مُشرَّعة، وقصب السبق يلوح للجميع، ومنادي السباق يأذن بالبدء.. فما أجمل الابن حينها وهو يتنافس في الميدان، وما أجمله في النهاية وهو ينال الاستحسان، ويأخذ بيمينه قصب السبق.. حينها يحمد الابن وأبواه ربهم أن منّ عليهم بأن جعلهم من المتقدمين، وإن خصهم في هذه الدنيا بمراتب عليا، ومقامات عالية.. وعندئذ نسأل الله أن يجعلنا جميعاً في الآخرة ممن نال الاستحسان، وعلا في درجات الجنان، وفاز برضا الرحمن الرحيم.. وصلى الله وسلم على نبينا محمد.

وقالت والدة الطالبين المتفوقين عبد العزيز وخالد ابني منيع الخليفة: أشكر اهتمام أمير المنطقة بتشجيع العلم وأهله.. وأحمد الله أن منَّ علينا بفضله وتفوق أبنائنا.. والفضل بعد الله إلى اهتمام والدهم وحرصه على تفوقهم.. والشكر موصول لإدارة التربية والتعليم اهتمامها بأبنائنا.. وشكر خاص لمعلميهم.. ولقسم الإرشاد بالإدارة.

وقالت والدة الطالبين المتفوقين محمد وهشام حازم الغفيلي: الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين.. نتوجه بالشكر الجزيل لسمو أمير منطقة القصيم بتشريفه الحفل السنوي لتكريم أبنائه الطلبة المتفوقين.. ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين التي أولت الطلاب الاهتمام والرعاية.. كما نشكر لكم حرصكم على إبراز جهود زملائكم العاملين في الميدان التربوي.. وإنه يسعدني ويشرفني تفوق أبنائي بفضل الله.. ثم حرصهم واهتمامهم.. واهتمام معلميهم - إدارة ومرشدين طلابيين - على تحفيزهم وتشجيعهم ومتابعتهم.. نسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد.. وأن يحفظهم ويحفظ أبناء المسلمين من كل شر.. وأن يكون خيرهم لدينهم ووالديهم ووطنهم.. كل التهاني للمتفوقين وأسرهم.. ومزيداً من الأسر المتفوقة بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد