Al Jazirah NewsPaper Monday  18/01/2010 G Issue 13626
الأثنين 03 صفر 1431   العدد  13626
 
الاتصالات السعودية تبرم اتفاقية شراكة الخدمات المصرفية الشرعية لمنسوبيها مع بنك الإنماء

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أبرمت الاتصالات السعودية صباح أمس الأول السبت اتفاقية شراكة لتقديم خدمات مصرفية شرعية متكاملة لمنسوبي الاتصالات السعودية مع مصرف الإنماء، ووقعها عن الاتصالات السعودية مدير عام خدمات الموارد البشرية بالشركة الدكتور يحيى مرتضى، وعن البنك فهد بن محمد السماري، مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء، وذلك بمقر الاتصالات بالرياض وبحضور عدد من مسؤولي المصرف والشركة.

وقد أعرب السماري عن سعادته بالشراكة مع شركة الاتصالات السعودية لخدمة موظفي الاتصالات، مشيراً إلى أن هدفنا المساهمة في تحقيق أهداف شركة الاتصالات لتوفير وقت موظفيها وزيادة إنتاجيتهم وللمحافظة عليهم، وسنعمل مع الموارد البشرية لشركة الاتصالات السعودية لتطوير برامج خاصة لخدمة موظفي الشركة في جميع مواقع عملهم.

كما التقى مسؤولو البنك خلال زيارتهم للشركة بنائب رئيس الاتصالات السعودية للخدمات المشتركة عمر التركي.

وتعتبر الحلول المصرفية هي إحدى الضرورات اليومية للإنسان وسيقدم مصرف الإنماء من خلال هذه الاتفاقية مجموعة واسعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الإحكام والضوابط الشرعية وبأسعار تنافسية وإجراءات ميسرة وسهلة من بينها خدمات تمويل تلبي احتياجات منسوبي الاتصالات السعودية لإدارة حساباتهم الشخصية وتوفير خدمات تمويل تمكنهم من الحصول على احتياجاتهم لتوفير مساكن مريحة لعائلاتهم. كما ينفرد مصرف الإنماء بتوفير تقسيط رسوم التعليم بدون زيادة أو رسوم لمنسوبي الاتصالات السعودية.

وتعتبر «الاتصالات السعودية» الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة، حيث تعمل الشركة، وبشكل مستمر على الاستجابة لمتطلبات السوق، ومواكبة المستجدات والتطورات التقنية والإدارية والثقافية في مجال الاتصالات، وتلبية احتياجات عملائها، واضعة نصب أعينها أن ذلك هو الطريق الذي من خلاله ترسخ الشركة مكانتها وهويتها وثقة عملائها، خاصة في ظل عالم متغير يزداد فيه دور الاتصالات واستخداماتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد