Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/01/2010 G Issue 13625
الأحد 02 صفر 1431   العدد  13625
 
مسؤول قدساوي يشن هجوماً لاذعاً على الحكم الزهراني.. ويقول:
لاعبو الأهلي أرعبوا لاعبينا وأطالب (الانضباط) بمعاقبتهم

 

الدمام - سامي اليوسف :

شن عضو مجلس إدارة نادي القادسية عمر الفالح هجوما لاذعا على الحكم الدولي خالد الزهراني الذي أدار مباراة فريقه أمام الأهلي والتي خسرها بنتيجة 2 - 3. وقال: قدمنا مباراة كبيرة ضد الأهلي وكنا قريبين من الفوز إن لم يكن التعادل على أقل تقدير خاصة إذا ما علمنا أن الأهلي يلعب على أرضه وبين جماهيره، ولكن ما كان ملاحظا في هذه المباراة هو تعامل بعض الحكام على أن هناك فرقا كبيرة وأخرى صغيرة وهذا ما تجلى بوضوح من الحكم خالد الزهراني والذي كان ينظر بفوارق للفريقين.

وأضاف: (الكل شاهد كيف كانت الخشونة الزائدة من لاعبي الأهلي خاصة في الشوط الثاني، وكان يتوجب طرد ثلاثة لاعبين من الأهلي على أقل تقدير في هذا اللقاء خصوصاً اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي الذي مارس جميع أنواع الخشونة ضد لاعبينا ولم يكتف بذلك بل قام بالدهس على محترفنا النيجيري الجديد جامبو وهو واقع على الأرض أمام أعين الحكم الذي لم يحرك ساكنا مما أدى إلى نرفزة جامبو وطرده من المباراة).. واستطرد: (قبل ذلك فإن هدف الأهلي الثاني مشكوك في صحته بعد مخاشنة جيزاوي لمدافعنا علي العبدلي).

وتساءل الفالح: حقيقة لا أعلم لماذا كان لاعبو الأهلي يلعبون بتلك الخشونة المتعمدة والشرسة فقد أرعبوا لاعبينا بشكل كبير في مشهد لا يليق بفريق كبير كالأهلي. وطالب الفالح في نهاية حديثه لجنة الانضباط النظر فيما حدث من لاعبي الأهلي في المباراة وأن لا تمر مخاشنتهم مرور الكرام، فنحن إذ نقول مثل هذا الكلام لا نريد إلا حقوقنا مثل باقي الفرق إلا إذا كان الصوت الخافت هو من يخسر في نظر هذه اللجنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد