Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/01/2010 G Issue 13625
الأحد 02 صفر 1431   العدد  13625
 
بابا في مؤتمر صحفي يؤكد:
أشجع الشباب منذ سنوات.. وسأكون بمستوى طموح محبيه

 

كتب - سلطان الجلمود:

قدمت إدارة نادي الشباب يوم أمس السبت المحترف الأجنبي الرابع في صفوف الفريق الأول لكرة القدم البحريني حسين بابا (27 عاماً) للإعلام والجماهير الرياضية من خلال مؤتمر صحفي عقد بالمركز الإعلامي بالنادي وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير.

وفي بداية المؤتمر قدم أمين عام النادي عبدالله القريني نيابة عن الإدارة الشبابية شكره وتقديره لإدارة نادي الرفاع الغربي البحريني على سرعة التجاوب والمثالية في التعامل أثناء سير المفاوضات بين الطرفين. وقال القريني: نيابة عن رئيس مجلس الإدارة نرحب بالكابتن حسين بابا في المملكة ونادي الشباب، فهو لاعب كبير وغني عن التعريف يلعب في منتخب البحرين كقلب دفاع، ونحن في نادي الشباب كعادتنا حريصون على اصطياد النجوم لينضموا إلى كوكبة النجوم بالنادي، فقد تم التعاقد مع النجم حسين بمبلغ 300 ألف دولار، ومن هنا نقدم الشكر للرئيس الفخري للنادي سمو الأمير خالد بن سلطان لدعمه اللامحدود للنادي.

من جانبه، أكد اللاعب حسين بابا أنه سيكون على قدر المسؤولية وطموح الإدارة الشبابية والجماهير من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات مع زملائه اللاعبين للنادي.

مؤكداً على أنه كان يشجع الفريق الشبابي ويتابع مبارياته خلال الفترة الذهبية للنادي في إبان جيله الذهبي، مشيراً إلى أن الدوري السعودي يعد الأقوى على مستوى آسيا، فهو جدير بالاحترام والمتابعة وأمنية كل لاعب.

وعن سير المفاوضات، قال: أنا لاعب محترف وتعاملي دائماً عن طريق وكيل أعمالي وكانت لدي اتصالات كثيرة وكان من ضمنها نادي النصر السعودي ولكنها لم تكن جادة بل كانت بالهاتف فقط ولكن مفاوضات نادي الشباب كانت جادة وسريعة وتم حسم الأمر خلال يوم واحد.. وأضاف: لم يكن لدي تخوف من اللعب في السعودية لأن المسألة كلها توفيق من الله وأتمنى أن يكون اختياري لنادي الشباب موفق وأقدم أفضل ما عندي وأثبت وجودي ليس لهذا الموسم فقط إنما لمواسم أخرى.

وفي شأن آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس تدريباته على الملعب الرديف استعدادا للقاء الحزم يوم غدٍ الاثنين وشهد التمرين غياب اللاعب عبدالله شهيل؛ نظراً لتعرضه لإنفلونزا في حين بدأ اللاعب كماتشو برنامجه اللياقي باللف حول الملعب وكذلك واصل اللاعب طارق التائب برنامجه التأهيلي.

من جهته تأجل لليوم الثاني على التوالي الاختبار الطبي والذي كان من المقرر أن يخضع له اللاعب ناصر الشمراني نظرا لمرافقته والده حيث يمر بأزمه صحية ويرقد حاليا بأحد المستشفيات في مكة المكرمة. وعلى صعيد آخر، تلقت إدارة الكرة يوم أمس خطاباً من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب من خلاله تسليم كأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد لها؛ نظراً لقرب إقامة المباراة النهائية للمسابقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد