Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/01/2010 G Issue 13625
الأحد 02 صفر 1431   العدد  13625
 
فواصـــل

 

- الفريق الشبابي بعد إصابة البرازيلي كماتشو تدنى مستواه الفني كثيراً ولم يستطع البدلاء الحفاظ على توازن الفريق.

- تعاقد الشباب مع المدافع البحريني حسين بابا ضربة تعاقدية موفقة للإدارة التي استطاعت كسب لاعب بمواصفات عالية سيكون له دور كبير في دعم الفريق وسد ثغرة واضحة في مناطقه الخلفية.

- كسب الفريق الأهلاوي عنصراً مهماً في أخطر مراكز الفريق وهو المحور بضم اللاعب يوسف الموينع الذي كادت المشاكل في نادي النصر أن تعصف بمستقبله الكروي والاحترافي وكادت الكرة السعودية أن تخسر نجماً مثّل منتخب الوطن وكان يؤمل منه الشيء الكثير.

- برنامج مساء الرياضية يطرح أسبوعياً قضايا ساخنة تناقش أعمال لجان اتحاد الكرة فتكشف مقدار الاجتهاد الذي يصحب أعمال تلك اللجان بعيداً عن العمل المؤسسي القائم على أنظمة ولوائح. تحية للقائمين على هذا البرنامج الناجح الذي ينتظره الرياضيون أسبوعياً بشغف.

- نجاح الإدارة الهلالية في تعاقداتها مع اللاعبين الأجانب هو أمر إيجابي للغاية يجب أن تنال عليه الإدارة الثناء من الجميع مع وجوب الإشارة إلى ضرورة الاقتداء بهذا العمل المميز ولكن للأسف أن البعض رأى هذا الوضع بشكل مقلوب واعتبر نجاح أجانب الهلال بأنه أمر سلبي وراح ينتقص من قدرات العناصر المحلية الهلالية لأهداف مكشوفة ومفضوحة!

- فريق شباب النصر بطل كأس اتحاد الكرة لمرتين متتاليتين يختفي تماماً في دوري شباب الممتاز ويتلقى الخسائر من فرق كان يهزمها بسهولة في كأس الاتحاد دليل على أن إقامة مسابقة كأس الاتحاد للشباب دون اللاعبين الدوليين أعطى النصر فرصة الفوز بالبطولة رغم تواضع عناصره.

- مداخلات أعضاء اللجنة الفنية في البرامج التلفزيونية الرياضية تكشف مقدار ضعف بعضهم وعدم إلمامه بكافة جوانب القضايا. لذلك فالتزامهم الصمت ربما يكون في صالحهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد