Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/01/2010 G Issue 13624
السبت 01 صفر 1431   العدد  13624
 
رجل الأعمال فيصل الفدا لـ (الجزيرة):
واقع بريدة البشري والمالي لم يخلق تمثيلا قوياً في دوري الأضواء

 

بريدة - مكتب الجزيرة :

أكد رجل الأعمال المعروف فيصل بن عبد الكريم الفدا أن تدني مستوى الفرق بمدينة بريدة وعدم تحقيقها للطموحات المتزامنة مع الإمكانات البشرية والمالية الموجودة هو في واقع الحال يعكس وجود استراتيجيات إدارية وشرفية خاطئة في التعامل مع محيط كرة القدم بشكلها الاحترافي.

وذكر الفدا الذي أبدى استعدادا تاما لدعم الرائد تحفيزا منه لإبعاده عن خطر الهبوط للدرجة الأولى أن الكثير من العوائق تبدأ من نقطة الاختلاف بين الإداريين وأعضاء الشرف لتتطور لتخلق حالة من الحرب العلنية وغير العلنية فقط لتحقيق أهواء أو ردة فعل شخصية بعيدا عن الهدف العام الايجابي للفريق.

وطالب الفدا بتشكيل لجنة إنقاذ لفريق الرائد على غرار ما حصل الموسم الماضي والذي نجا فيه من الهبوط بعد مباراة فاصلة مع أبها بتدخل مباشر من فهد المطوع الذي كان عضو شرف آنذاك، وساهم في إنقاذ الفريق والآن هو يحتاج من يقف معه ويسانده وهو أمر محمود لا يجب أن يتم تفسيره بشكل خاطئ على اعتبار أن الهدف للجميع يبقى واحدا فالتاريخ للكيان الرائدي وليس للأفراد.

وكشف الفدا بأنه يتحسر على الوضع الكروي في بريدة حيث الممثل قوي في دوري الأضواء لهذه المدينة التي تتجه ليصل عدد سكانها إلى مليون نسمة بوجود رجال أعمال كبار جدا يملكون سيولة مالية كبيرة.

وقدم الفدا في نهاية حديثه الشكر والتقدير لرئيس نادي الرائد فهد المطوع على تفانيه، متمنيا أن تكون فترة الانتقالات الشتوية محفزا جديدا للخروج من دائرة القلق التي تنتاب محبي الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد