Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/01/2010 G Issue 13624
السبت 01 صفر 1431   العدد  13624
 
رئيس الأهلي وصف المواجهة بالصعبة
فهد بن خالد: جاهزون لمواجهة الهلال

 

جدة - محمد المقداد:

أكد سمو الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم جاهزية لاعبي الأهلي لخوض لقاء اليوم السبت في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الهلال، وقال: إن المباراة تجمع فريقين كبيرين يبحثان عن بطاقة الوصول للنهائي، متمنياً أن يوفق الأهلي في الفوز وإسعاد جماهيره التي ستكون في الموعد وستؤازر اللاعبين في استاد الأمير فيصل بن فهد لرفع معنوياتهم والشد من أزرهم.

وأضاف سموه: عادة لا أحب الحديث عن التحكيم إلا أن ما نتابعه حالياً من أخطاء يقودنا للمطالبة بتحكيم منصف على اعتبار قوة المباراة وأهميتها في تحديد الفريق المتأهل للمباراة الختامية، مؤكداً أن أي خطأ تحكيمي سيعطي بعداً أكبر للجدل الدائر حول التحكيم المحلي.. وتمنى أن يوفق الفريقان في تقديم المباراة التي تليق بمكانتهما وجماهيريتهما..

من جانبه وصف رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري مباراة الأهلي والهلال مساء اليوم السبت بالصعبة للفريقين لما يملكه الفريقان من إمكانيات وقدرات عناصرية، متمنياً أن يتجاوز الأهلي هذه الخطوة وصولاً إلى النهائي من أجل تعويض جماهيره الكبيرة نتائج الفريق السابقة في الدوري.. وأكد أنه يثق في إمكانيات لاعبي الأهلي وجاهزيتهم الفنية والمعنوية بمساندة جماهير الأهلي المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.. وقال إن الجماهير الأهلاوية في الرياض وخارجها ستساند اللاعبين وتقف معهم في هذه المباراة كعادتها في كل المباريات.. كما تمنى أن تكون المباراة نقطة الانطلاقة الناجحة للجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيرجيو فارياس الذي يبدأ خطوته الأولى مع الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد