Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/01/2010 G Issue 13624
السبت 01 صفر 1431   العدد  13624
 
في جولة البطاقات الحمراء والجزائيات المهدرة
الطائي دك شباك عرعر وغرد وحيداً بصدارته.. ونجران أكد عزمه واستعاد الوصافة

 

كتب - طارق العبودي

تمسك الطائي بصدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم الذي مضى منه ثماني جولات بل أكد عزمه الجاد على تسجيل اسمه أحد أقوى المرشحين لانتزاع اللقب بعد أن واصل انتصاراته وحقق أمس في حائل فوزاً سهلاً جداً وبلا أدنى صعوبة على ضيفه عرعر ب4 أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها: محمد ناوي وهادي مرزوق وسلطان الجهني في الحصة الأولى التي شهدت (طرداً) مشتركاً للاعب عرعر إبراهيم خليفة ولاعب الطائي فهاد الحربي، فيما أضاف مشعل الحميدي هدف الطائي الرابع في الحصة الثانية التي شهدت (إضاعة) خالد الصادر من الطائي (ركلة جزاء).

هذه النتيجة رفعت رصيد فارس الشمال إلى 18 نقطة أبقته وحيداً في القمة، في حين أبقت عرعر في ذيل الترتيب ب4 نقاط.

- واستعاد نجران مركز الوصافة مؤكداً هو الآخر عزمه على المنافسة الجادة بعد أن عاد من الأحساء ب3 نقاط ثمينة إثر نجاحه في الفوز على مضيفه هجر ب3 أهداف حملت توقيع متعب سالم (هدفين) وعوض خريص مقابل هدفين لمحمد العنزي.

وارتفع رصيد نجران إلى 14 نقطة متقدماً على الاتحاد والشباب بالأهداف, فيما بقي هجر على رصيده السابق 6 نقاط في المركز الـ(11).

- وتراجع الشباب إلى المركز الرابع بعد أن فشل في المحافظة على تقدمه على الاتفاق في الدمام بهدفي عبدالله وصقر عطيف حتى ما قبل النهاية بأقل من 10 دقائق ليخرج متعادلاً بهدفين لهدفين. سجل للاتفاق أحمد الشهري وعبدالله حافظ (ركلة جزاء)، وشهدت المباراة (طرد) مدافع الشباب عامر هارون.

رصيد الشباب ارتفع إلى 14 نقطة خلف نجران والاتحاد فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 11 نقطة تراجع بها إلى السادس ولديه مباراة مؤجلة.

- واستعاد الأهلي شيئاً من توازنه وحقق فوزاً ثميناً على النصر في الرياض بهدف وحيد حمل توقيع مدافعه عبدالله المحمد ليرتفع الرصيد الأخضر إلى 12 نقطة تقدم بها إلى المركز الخامس ولديه مباراة مؤجلة, فيما بقي رصيد النصر على 10 نقاط تراجع بها للسابع.

- وتعادل فريقا الوحدة وحطين سلباً من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما في مكة المكرمة وشهدت (إضاعة) اللاعب الوحداوي ثنيان المطرفي (ركلة جزاء). التعادل رفع رصيد الوحدة إلى 9 نقاط تقدم بها للثامن, فيما رفع رصيد حطين إلى 7 نقاط أبقته عاشراً.

- هذا، وقد تأجلت مباراة الهلال والاتحاد بقرار من اتحاد الكرة حتى إشعار آخر؛ لتأخر بعثة الفريق الهلالي في العودة من البرازيل إلى صباح الخميس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد