Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/01/2010 G Issue 13624
السبت 01 صفر 1431   العدد  13624
 
العثور على جثتين متحللتين.. والأمانة تفتح الطرق المتضررة

 

جدة - عبدالله الدماس :

واصل الدفاع المدني بحثه يوم أمس في المناطق المنكوبة، وذلك بعد العثور على جثتين متحللتين هذا الأسبوع في بحيرة الصواعد التي يعمل الدفاع المدني على تجفيفها بالكامل. وأبلغ (الجزيرة) العميد محمد القرني: هناك إجراءات نعمل عليها في حالة اكتشاف أي جثة حيث إننا نقوم بتحويلها إلى مركز الطب الشرعي للتأكد من مدى ارتباطها بسيول جدة ومطابقة DNA مع التحاليل الموجودة مسبقاً، والتي تم أخذها من أقارب المفقودين في وقت سابق، مبيناً في الوقت ذاته أن فرق البحث تكثف وجودها بمشاركة 424 فرداً وعدد من الآليات التي تبلغ 109 معدة.

وبيّن العميد القرني أن هناك بعض القطع العسكرية المشاركة مع الدفاع المدني، والتي تمثلت في الحرس الوطني والقوات البرية والدفاع الجوي، والتي تهدف إلى مساندة فرق الدفاع المدني في البحث عن المفقودين وتنفيذ خطة تدابير الدفاع المدني أثناء حدوث الكوارث الطبيعية.

من جهة ثانية أوضحت أمانة جدة يوم أمس أنها انتهت من فتح الطرق المتضررة في بلدية أم السلم مخطط المساعد، وحي المنتزهات الشرقية، وحي قويزة، مع الانتهاء من أعمال صيانة لتقاطع طريق الحرمين مع شارع عبدالله السليمان (خط الخدمة)، وشارع باخشب، وعبدالله السليمان (الرئيسي - الخدمة).كما انتهت أمانة جدة من فتح امتداد شارع جاك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد