Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/01/2010 G Issue 13624
السبت 01 صفر 1431   العدد  13624
 
أمير المدينة يرعى اليوم فعاليات المنتدى التدريبي للقيادة

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة تنطلق اليوم السبت فعاليات المنتدى التدريبي للقيادة والإدارة والتطوير الذي ينظمه معهد المدينة للقيادة والريادة بالتعاون مع الهيئة العليا للاستثمار ومجموعة صافولا السعودية ومدينة المعرفة الاقتصادية لتدريب 50 إدارياً وقيادياً من عدة دول عربية وإسلامية وعالمية ويستمر أسبوعين.

وقال المدير التنفيذي لمعهد المدينة المنورة للقيادة والريادة الدكتور محمد مصطفى محمود سيتم تدريب المشتركين على أحدث النظم الإدارية والتنظيمية في إدارة الشركات. وأشار إلى أن المنتدى يعتبر أول منتدى تدريبي في العالم العربي من نوعه، ويهدف إلى تطوير الكوادر القيادية والإدارية في العالم الإسلامي وإعطائهم فرصة لإعادة تقييم المناهج الإدارية المتبعة وتعريفهم على الأطر الجديدة للإدارة بما تشمله من إستراتيجيات التخطيط والتسويق والإدارة بالتقنية وغيرها من أساليب الإدارة الحديثة كالإدارة المتوازية المشتركة والإدارة الذكية.

يذكر أن معهد المدينة للقيادة والريادة يسعى إلى تقديم خدماته بمفاهيم تتخذ من المسئولية الاجتماعية منهجاً أساسياً، لاسيما وتمتعه بموقعه المتميز في طيبة الطيبة وعلى مقربة من الحرم النبوي الشريف، بما يعطيه مكانة دينية مرموقة ويجعله منارة إسلامية يفخر بها كل مسلم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد